• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    احتفال الفوز بالرئاسة بمقر فراس بدحي بكفرقرع

    شارك الاَلاف من سكان قرية كفرقرع بالإحتفال بفوز المحامي فراس بدحي برئاسة المجلس المحلي في كفرقرع .

    تصوير حسن مسلماني وموقع بقجة

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. الف مبروك لفراس ان شاء الله يكون على قد المسؤليه بالتوفيق ان شاء الله

    2. الفففففففف مبروككككك عليك يا كفر قرع ، الحمدالله صار الي في الخير

    3. نعم أخ فراس أصبحت رئيساً لهذه البلدة الطيبة والطيب أهلها، ورئيس البلد خادمها، والله جل في علاه يقول ((وقل اعملوا فسيرى الله عملكم …))، أسأل الله إن مدّ الله في أعمار بعضنا أن نكون على خير حال بعد خمسة أعوام، ونرجو من الله أن تراقب ربك عز وجل في كل قول وعمل فالله شاهدك والله ناظرك والله معك، ولا تنسى الأقصى يحتاج عزمة رجال،،،لا بد أنك لم تنسى الأقصى قلبنا النابض،،،ومال البلدة بحاجة لحسن تدبير وطهارة نفس،،،وأظن ذلك لا يخال عليك.
      دمت طيباً وإن شاء الله خيراً للبلد وأهلها،،،الذين لا أملك إلا أن أحبهم.

    4. سيد القوم خادمهم،،،،ينتظر أهل بلدك الكثير،،،
      حتى لا يُظن أنّ المجلس أمر آخر غير القيام على شؤون البلدة وأهلها وتطويرها

    5. مبروك لفراس بدحي، بالتوفيق لخدمة كفرقرع ومواطينها
      نعم للتغيير والتجديد واعطاء الفرص

    6. الف مبروك للمحامي فراس. شيئ واحد عليك ان تعمل جاهدا لحله وهو شق شارع التفافي للبلد أو مدخل غربي للبلد. لا يعقل ان يكون مدخل كفر قرع بهذه الصورة. وفقك الله في عملك.

    7. الف الف مبروك للاخ فراس بدحي واخوانه فارس وعطاالله واخص بالذكر فارس والذي له حصة الاسد في هذاالفوز، متمنيا كل الخير والنجاحفي مسيرة العطاء لاهل هذا البلد الطيب،كما واتمنى ان لاتقع اخي فراس في شرك من تحالف معك من اجل مصالحه الشخصيةوليثبت لنفسه انه لم يفشل وان كفر قرع تريد مثل هؤلاء الفاشلين .للأخ حسن عثامنة اقول سدد الله خطاك وبارك في عطاءك وتفانيك من اجل بلدك الكريم واقول في الاشخاص اللذين يحقدون عليك وحاولوا تشويه مسيرتك ،لهم اقول: لا تأسفن على غدر الزمان لطالما – رقصت على جثث الاسود كلاب – ما قصدهاتعلو على اسيادها – تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب.

    8. غيرنا كل التعالي والفوءيه،حان وقت النهوض بالبلد ،فراس اسم على مسمى ،نجاحك هو نجاحنا ،صفو النيه يا جماعه ،وادعو الله يفتح عليه ويقربه الى الله ويبارك لنا والو، في مهما كبيره توسيع المدخل ،الكهربا ،الخرايط ،العنف،شوارع

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.