رئيس مجلس ادارة الجامعة الدكتور يوسف عصفور يتفقد المشاريع التطويرية في الجامعة

تاريخ النشر: 11/11/18 | 12:00

قام رئيس مجلس إدارة الجامعة العربية الأمريكية الدكتور يوسف عصفور بتفقد المشاريع التطويرية المنفذة حاليا في الجامعة، واطمأن على سير العمل فيها.

ورافق الدكتور عصفور خلال جولته التفقدية، رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علي زيدان أبو زهري، والمستشار الأكاديمي لمجلس الإدارة رئيس الجامعة المؤسس الأستاذ الدكتور وليد ديب، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية الأستاذ فالح أبو عرة، وعضو مجلس الإدارة السيد رائد دلبح، والمساهم غالب الحافي.

واطلع الدكتور عصفور على مراحل بناء مسبح الجامعة التعليمي الأولمبي، واستمع لشرح مفصل من مهندسي المشروع حول مجريات العمل، ومطابقته للمخططات الهندسية، وأشاد بجهود المهندسين والعاملين في المشاريع، وأكد أن المشروع سيكون إنجازا جديدا يضاف إلى إنجازات الجامعة ليخدم طلبة علوم الرياضة، إضافة إلى الحركة الرياضية الفلسطينية، والمجتمع المحلي.

كما تفقد الدكتور عصفور خلال زيارته للجامعة مركز الجامعة للياقة البدنية، والذي بدأ مؤخرا استقبال المتدربين، مقدما شكره لكل من ساهم في إنجاح عمل هذا المركز.

ووجه الدكتور عصفور التحية لجميع العاملين في الجامعة على جهودهم وإخلاصهم وتفانيهم بالعمل وقال: “عندما أزور الجامعة وألتقي بالعاملين فيها وبأسرتها الطيبة ألمس مدى انتمائهم، وأشعر بمدى ريادتها على الصعيدين المحلي والإقليمي ببرامجها الأكاديمية، ومشاريعها البحثية، وحرمها النموذجي، وعلاقاتها الدولية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة