• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    تطبيق كونتور العيون

    لأنّ شكل العيون الطبيعيّة يختلف من امرأة إلى أخرى، فلا بدّ أن تتوافق خطوات مكياج العيون من ظلال، إلى الآيلاينر، فالكحل وغيرها مع الشكل الطبيعيّ للعيون.تعرّفي على الطريقة الصحيحة لتطبيق الكونتور على العينين وفقاً لشكلهما للحصول على مكياج عيون جذّاب ولافت.

    كونتور العيون المستديرة
    أتقني مكياج كونتور العيون الدائريّة بتطبيق الظلال الفاتحة على الجفن المتحرّك وتكثيف الظلال الغامقة على الزوايا الخارجيّة من الجفون المتحرّكة وكذلك أسفل خطّ الرموش السفلى، أمّا بالنسبة لرسم الآيلاينر، فيبدأ من زاوية العين الداخليّة ويمدّد وصولاً إلى الزاوية الخارجيّة ومن ثمّ يسحب قليلاً إلى الخارج ونحو الأعلى لمنحها طولاً وهميّاً.

    كونتور العيون اللوزيّة
    ابدئي بتطبيق الظلال الفاتحة على كامل الجفن المتحرّك، أمّا الظلال الداكنة فقط على منتصف الجفن المتحرّك نحو الخارج مع تحديد خطّي الرموش العليا والسفلى بأقلام وظلال داكنة.

    كونتور العيون المبطّنة
    لهذا الشكل من العيون، توزّع الظلال الفاتحة على كامل الجفن المتحرّك والظلال الغامقة فقط على خطّ طيّة العين مع تحديد الرموش العليا بخطّ آيلانر رفيع جدّاً ومن ثمّ مزجه قليلاً نحو الأعلى.

    كونتور العيون الناعسة
    توزّع الظلال الفاتحة بدءاً من الزاوية الداخليّة للعينين لتغطية الجفن المتحرّك، تليها الظلال الغامقة على الطرف الخارجيّ منه ومن ثمّ يرسم خطّ الآيلاينر إلى الأعلى نحو الخارج.

    بهذه الطرق العمليّة والصحيحة يمكنكِ تطبيق ظلال العيون بأساليب تناسب شكل عينيكِ الطبيعيّ.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.