هِمَم كفر قرع: نهضة شباب وثورة عقول

تاريخ النشر: 25/10/18 | 0:53

الشباب عنصر ديناميكي وأساسي في احلال التغيير المجتمعي والنهوض نحو مستقبل أفضل.
نعم مع ثورة عقول تبني الأمم بالهمم
تخوض قائمة هِمَم كفر قرع انتخابات السلطات المحلية لتقدم بديلا لسياسة العائلية والحمولة التي تنتهجها أغلب القوائم في البلدات العربية. تؤمن هِمَم أنه حان الوقت ليأخذ الشباب مكانه في الصفوف الأولى ويكون صاحب قرار نحو مستقبل أكثر اشراقًا وأقل فسادًا.
حيث تأسست هِمَم على أيدي مجموعة شبابية غير عائلية من كفر قرع، اذ تهدف الى تحسين الوضع القائم في القرية على كافة الأصعدة. وعلى ذلك عمل أعضاء هِمَم على مدار سنة كاملة بشكل مهني وبمستوى عالي يليق بأهالي كفر قرع.
في الآونة الأخيرة نشرت هِمَم عدة مقترحات لمشاريع تساهم في تطوير وتحسين الخدمات في البلد منها وأهمها: مشروع مجلس دجيتالي-محوسب، تكثيف النشاطات اللا منهجية، محاربة المخدرات والكحول وغيرها. كانت وما زالت تعمل القائمة على تسليط الضوء على عدة قضايا محورية تصب في اهمام جميع المواطنين من كافة الأطياف كدمج واستيعاب الأشخاص ذوي القدرات الخاصة في أماكن العمل.
بالإضافة إلى التشديد على أهمية حق الجمهور بالمعرفة والحصول على معلومات صحيحة ودقيقة من المؤسسات التي تؤثر على حياتنا، فهذا حق أساسي في كل نظام ديمقراطي يحترم مواطنيه.
اهتمت هِمَم منذ تأسيسها باستقطاب العقول الشابة وخلق مساحة للطاقات الشبابية لاستغلالها في مصلحة البلدة وترجمتها في مشاريع ريادية كان ومازالت حديث المنطقة ومستمرة في ذلك.
تؤكد هِمَم على أهمية الحفاظ على عملية انتخابية نزيهة والاحترام المتبادل.
همم ترحب بكم للانضمام لصفوفها

#كلنا_معاً_هِمَم

تعرف على همم عبر رابط الفيسبوك :

facee

 

 

 

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة