أسبوع الصحة في مدرسة معاوية الشّاملة

تاريخ النشر: 23/10/18 | 23:08

ضمن الفعاليات التربوية التي تقوم بها المدرسة ، أُجريت سلسلة محاضرات توجيهية توعوية تمثلت في محورين أساسين، سبل الوقاية من مرض السرطان ، ونظافة الجسم في مرحلة المراهقة وقد قامت المرشدة هدى كاظم يونس من جمعية مكافحة السرطان بعرض محاضرات توعوية إرشادية على جمهور الطلاب في المدرسة، عرضت من خلالها تعريف المرض وسبل الوقاية منه، وذلك كحلقة من حلقات حملة أطرق الباب التي تشارك بها المدرسة كل عام لدعم مرضى السرطان والمساهمة بتقديم ما يلزمهم من أجهزة وأدوية.

كما وعقدت المدرسة حلقات ومحاضرات وورشات عمل أدارتها مرشدات من جمعية ” حواس” حيث عرضن مواضيع عديدة تتعلق بنظافة الجسد في فترة المراهقة والاخطار الناجمة والأضرار الناجمة عن إهمال هذا الجانب المهم في حياتنا، وقد مررت هذه المحاضرات بالتعاون مع جمعية ” نتالي “.

وقد اشرف على هذه الفعاليات ممثلو التربية الاجتماعية وإدارة المدرسة، وقد أشادوا بعمل الطلاب الجاد والدؤوب من اجل انجاح هذه الفعاليات النبيلة الأهداف.

وفي كلمة للاستاذ علي اغبارية مدير المدرسة شكر القائمين على هذه المحاضرات والفعاليات، كما وقدّم شكره لطاقم الهيئة التدرسية الذين دفعوا عجلة النجاح إلى الأمام .

 

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة