هنا الزاهد: زواج أحمد فهمي السابق لم يمنع ارتباطنا

تاريخ النشر: 22/10/18 | 6:56

نجاح تلو الآخر تحصده الفنانة الشابة الحسناء هنا الزاهد، فبعد مشاركتها في بطولة اثنين من أفضل مسلسلات شهر رمضان الماضي، هما «سك على أخواتك» مع الفنان علي ربيع، و«أيوب» مع الفنان مصطفى شعبان، وكذلك مشاركتها في بطولة فيلم «بني آدم» مع الفنان يوسف الشريف، تبحث عن النجاح على الصعيد الشخصي، بدليل إعلان خطبتها على الفنان أحمد فهمي، وقد جاء هذا مُتزامناً مع إعلان منة حسين فهمي، طليقة عريس هنا، زواجها من المحامي طارق جميل.هنا التي تعيش هذه الأيام حالة من التوهّج، سواءً على المستوى المهني أم الشخصي، فهي وإن كانت تعيش «قصة حب» كما في فيلمها الذي تقوم بتصويره، كذلك هي في واقع الحياة بعد إعلان ارتباطها بالفنان أحمد فهمي

• بدايةً، لماذا تعمّدت مُفاجأة الجمهور بخبر خطبتك إلى الفنان أحمد فهمي؟
علاقتي بأحمد كانت مفاجأة بالأساس، وكل ما في الأمر أننا قررنا فجأة عمل حفل خطبة صغير في منزل عائلتي من دون أي تحضيرات مسبقة، وفور اتخاذنا القرار قمنا بإعلانه للجميع.
• قبل الخطبة بأيام، لماذا نفى أحمد وجود أي علاقة تربطكما، على الرغم من ظهوركما المتكرر في أكثر من مكان؟
لا أعرف شيئاً عن هذا التصريح. لكن من الطبيعي أن يقول أحمد مثل هذه الكلام في بداية علاقتنا، لأنها كانت مجرد صداقة، ولم يكن في تفكيرنا إطلاقاً موضوع الارتباط أو الخطبة، وكل شيء حدث تدريجياً فيما بعد، وأدركنا فعلاً صدق مَقولة «الزواج قسمة ونصيب».. والموضوع كلّه جاء بالصدفة.

• وبماذا تردّين على منتقدي فارق العمر بينكما، والذي يتخطى حاجز الـ10 سنوات؟
اعتدت منذ دخولي الوسط الفني ألا يشغلني كلام الناس ما دمت مقتنعة بقراراتي تماماً، وبشكل عام الارتباط لا تعيقه سنّ أبداً، وللعلم قبل الخطبة فوجئت بعمر أحمد الحقيقي وقلت له «شكلك على أكثر تقدير يدّيك30 سنة فقط».
• بصراحة، ألم تشعري بالقلق من تجارب أحمد فهمي السابقة في الزواج، والتي انتهت بالطلاق؟
مؤمنة جداً بأن الزواج والطلاق «قسمة ونصيب»، وزواجه السابق لم يكن عيباً أبداً، ولم يكن عائقا أمام ارتباطنا؛ لأن أي إنسان معرّض لخوض تجارب غير موفّقة في حياته سواء الشخصية أم المهنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة