“مدرستي صحية” بثانوية خديجة أم الفحم

تاريخ النشر: 22/10/18 | 21:07

إجتمع طاقم مدرسة خديجة بنت خويلد الثانوية النموذجية ام الفحم مع طاقم صندوق المرضى “مؤوحيدت” السيد إياد مصاروة, مدير عيادة ام الفحم والسيدة “كفا قرمان” منمية للصحة والسيدة “ليئات سديه” اخصائية غذائية لوائية, لبحث مشروع “مدرستي صحية”. هدف المشروع تبني نمط حياة صحي وسليم مع تحفيز على اختيار الأكل الصحي وممارسة الرياضة ورفع الوعي لدى الطالبات وأخذ المسؤولية على عاتقهن.

جدير بالذكر ان اخصائيات تغذية من قبل صندوق المرضى سيرافقن المدرسة على مدار عامين دراسيين, حيث سيعرض المشروع واهدافه على كافة الطالبات داخل المدرسة وتعبئة استمارة من قبل الطالبات حول انماط التغذية لديهن. وسترافق المشروع محاضرات توعوية بكل ما يتعلق في التغذية السليمة, بالإضافة الى تخصيص عيادة مصغرة داخل إطار المدرسة مع اجهزة صحية لأجل الاستشارة الصحية الفردية للطالبات من قبل اخصائيات تغذية وذلك بعد الحصول على موافقة من قبل الأهل لتوجيه شخصي.
الشكر لطاقم “مؤوحيدت” ام الفحم موجه من طواقم المدرسة ممثلة بمديرها الاستاذ محمد انيس محاميد وممرضة المدرسة شروق محاميد ومركزة الصحة المدرسية المستشارة ايمان محاجنة والاستاذ فوزي مركز التداخل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة