• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    “هِمَم” بحملة ميدانية بعنوان “فكر خارج الصندوق”

    أستمرار للحملة الأنتخابية لقائمة هِمَم،  نظمت مجموعة همم مساء الخميس حملة ميدانية في وسط قرية كفرقرع حيث قام من خلالها ناشطون من مجموعة هِمَم بتوزيع منشور بعنوان “فكر خارج الصندوق, صوت هِمَم”.وقد لاقى نشطاء هِمَم الدعم والترحاب من السائقين والمارة, وأثنى الكثير من المواطنين دعمهم لِهمَم، بأصواتهم، ودعمهم المعنوي، وشددوا على أهميتها وعلى روح التجديد التي تبثها.هذا وستقوم هِمَم في الفترة القريبة بالعديد من الفعاليات الميدانية بالاضافة الى شبكات التواصل الاجتماعي، بهذه الفرصة تشكر مجموعة هِمَم كل الناشطين الذين شاركوا هذا اليوم, وأهالي كفرقرع على الروح الطيبة التي أبدوها, وخصوصا نشطاء القوائم المنافسة الذين استقبلوا منشور هِمَم برحابة صدر وروح أخوية.


    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. بسم الله. المطلوب برامج عمل فعليه،والاستمرار بعد الانتخابات ،الانتقاد واجب مقدس،اعيد واجب مقدس،والمداهن والمنافق لمنفعه هو شيطان اخرس او اعطل من شيطان لانه يشجع المسؤول باستمرار الاستبداد والتمادي،وعل المسوول شكر المنتقد وليس شكر المنافق والمداهن الرخيص لمنفعه دنيويه،ننتظر من الحركه والقاءمه المرشحه نتائج ملموسه بالواقع والى الامام.
      ماكان من معارضه غير ملموسه وغير موجوده نتمنى ان تكون من الماضي المظلم وان ينير المستقبل نقد بناء ومعارضه تسال وتنتظر اجوبه لفهم كل شيء لم يتم شرحه كالواجب

    2. ما كان ظلام !!! اتقوا الله يا جماعة كل اللي تم تنفذه من مشاريع وكان ظلاااااام ! أين النور الذي تتدعونه !كل حدا بحترم حاله ومتأمل إنه يكون كفؤ لهذا المنصب يحاول يقنع الناخب ويظهر حسناته وأفضلياته عن غيره إذا تواجدت .

    3. عن جد فش حاجه للتجريح
      همم زي غيرها بدها كرسي في المجلس
      شو يعني عصر الظلام؟
      اي ظلام تتكلم عنه ؟ولا بلد فيها انحازات
      زي كفر قرع
      ولا رئيس حقق زي حسن عثامنه
      ان شالله يستمر اخرى 5 سنوات لتحقيق
      مزيدا من الانجازات

    4. نريد معارضه نسمع صوتها،نريد نقد،نعم عدم المعارضه ظلااام،عدم وجود نقد هو ظلاااااااام،لا نريد اعضاء سحيجه،منتفعين،كفاكم،نريد اصوات غير،السلطه المطلقه مفسده مطلقه

    5. عبد الملك معه حق ،عندك سيد ع،مشكله بفهم المقروء،امكن لازم تقرا مرتين او عشره عشان تفهم مش بس تمسك كلمه

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.