محاضرات حول عواقب المخدرات والكحول في جديدة المكر

تاريخ النشر: 02/04/14 | 9:01

بمبادرة من رهام مبرشم، منسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في جديدة المكر وبالتعاون مع مديرة مدرسة البيروني الاعدادية المعلمة تمام واكد والشرطة الجماهيرية في البلدة تم تمرير سلسلة محاضرات حول عواقب تعاطي المخدرات وشرب الكحول.
خلال الاسبوع الماضي مررت السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول سلسلة محاضرات التي تتمحور حول المخدرات والكحول لطلاب صفوف الثامن في مدرسة البيروني في البلدة، حيث تطرق المحاضر برنارد شحادة، مندوب من “بيت النعمة” لاعادة تاهيل سجناء مدمني مخدرات وكحول، حول مخاطر تعاطي المخدرات وشرب الكحول دون رقابة ودون وعي للكمية التي يمكن ان تؤدي بنا الى السجن وتحدث انه من خلال عمله يرى الكثير من الصعوبات بعد التعافي التي تحتاج للكثير من الوقت ليتمكن الشخص من الخروج والتاقلم مع المجتمع والعائلة من جديد.
وبالتنسيق مع ايتسيك تمام، مندوب من الشرطة الجماهيرية، تم تمرير محاضرة حول كيفية التعامل مع الاشخاص المتعاطين والمتواجدين في الشارع من قبل الشرطي كامل عوض حيث تطرق لكيفية عمل الشرطة في هذا المجال، مراحل القانونية للامساك والسجن للمتعاطي، كيفية احتساب سنوات الحبس، كيف يتم التعامل مع القاصرين الذين يمسكون وهم يتعاطون، وشدد على ان القاصر عقابه شديد ولن يكون هنالك تسامح من قبل القاضي في المحكمة.
رهام مبرشم، منسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في جديدة المكر: “اوجه شكر لكل من طاقم المعلمين والمربين على التعاون وخاصة مديرة مدرسة البيروني الاعدادية، تمام واكد، وكل من المحاضرين. من خلال هذه المحاضرات سنمرر الافضل لطلابنا من اجل الابتعاد عن افة المخدرات والكحول”

1 (1)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة