إفتتاح العام الدراسي بكلية القاسمي

تاريخ النشر: 16/10/18 | 16:50

بأجواء بهيجة وحُلَّةٍ قشيبةٍ، افتتحت كلية القاسمي للهندسة والعلوم عامها الدراسي الجديد، باستقبال طُلاّبها الجُدد والقُدامى على حدٍّ سواء، وكان باستقبالهم الدكتور مدحت عثمان رئيس الكلية، السيد وجدي بيادسي مدير عام جمعية اتباع حسني القواسمي، اعضاء الجمعية، محاضرو الكلية وموظّفوها.اجتمع الطلاب الجدد، في قاعة المؤتمرات في حرم الكلية، حيث قام الدكتور مدحت عثمان بالترحيب بهم بمناسبة افتتاح السنة الدراسية الجديدة، متمنيًا لهم عامًا دراسيًّا موفقًا وناجحًا، وحافلاً بالإنجاز والعطاء.

بعد ذلك تحدث الأستاذ محمد عويسات، نائب رئيس الكلية، فرحّب بدوره بالطلاب الجُدد، وتمنى لهم عامًا دراسيًّا ناجحًا ومثمرًا، كما أطلعهم على أهم الأمور التي يتوجب على الطلاب معرفتها خلال دراستهم، كالانضباط، والمحافظة على النظام، والتقيد بدستور الكلية. كما أطلعهم على الحقوق والامتيازات التي تمنحها الكلية لهم.تلا ذلك محاضرة موجزة للأستاذ أشرف لحام، مدير إدارة الحوسبة وأنظمة الحاسوب، فتحدث عن الخدمات التقنية والتكنولوجية التي يتوجب على الطلاب الجدد معرفتها .
بعد الانتهاء من الكلمات الترحيبية والتوضيحية انفضّ الطلاب كلٌّ إلى محاضرته، ليستهلّوا عامًا دراسيًّا جديدًا، والأمل يرتسم على وجوههم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة