باقة: إنتخاب برلمان الطلاب في مدرسة الحكمة

تاريخ النشر: 09/10/18 | 23:00

بأجواء مفعمة بالحماسة والتشجيع ، أجريت صباح يوم الاثنين 2018\10\08 انتخابات على رئاسة برلمان الطلاب في مدرسة الحكمة، حيث تنافس على هذا المنصب أربعة مرشحين:
الطالب محمد سيد مواسي من الصف السادس أ
الطالبة مسك بلال ابو حسين من الصف السادس ب
الطالب عدي رفعت قعدان من الصف السادس ج
وفور الانتهاء من عملية الاقتراع المحوسبة، تم الإعلان عن نتائج الانتخابات على مسمع ومرأى من جميع طلاب المدرسة وبأجواء مهيبة، علت خلالها هتافات وأصوات المشجعين للمرشحات الأربعة. حيث فاز بالمرتبة الأولى الطالب محمد مواسي الحاصل على أعلى عدد من أصوات الناخبين (59% من مجموع الاصوات) ، وتلاها بالمرتبة الثانية الطالب عدي قعدان (%27 من مجموع الاصوات) ، أما الطالبة مسك ابو حسين فقد حلّت في المرتبة الثالثة وحصلت على (%14 من مجموع الاصوات.
هذا وقد أشرفت عن كثب مديرة المدرسة المربية أزل ملك على سير عملية الاقتراع المحوسبة، وأشادت بمربيّ الصفوف على تعاونهم العظيم ، وبدور طاقم التربية الاجتماعية والمربي نعيم بيادسة نائب مديرة المدرسة على حسن تنظيمهم ومهنية إدارتهم لهذا اليوم.
كما وتنتهز أسرة مدرسة الحكمة هذه الفرصة لتتقدم بشكرها وتقديرها لجميع المرشحين لما أبدوه من روح رياضية عالية وبأسمى آيات التهنئة والمباركة للطالب محمد سيد مواسي من الصف السادس أ الفائز بلقب رئيس برلمان المدرسة ، متمنية له النجاح والتوفيق في هذا المنصب المشرِّف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة