• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    جت: طارق اسعد يحقق انجاز بطولة العالم في اللكيك بوكس

    طارق اسعد ابن قرية جت المثلث يحقق انجاز عالمي عظيم في بطولة العالم في رياضة اللكيك بوكس, التي أقيمت مؤخرا في مدينة البندقية – ايطاليا. حيث توج البطل طارق أسعد بالمرتبة الرابعة عالميا.

    شارك البطل طارق أسعد من نادي “ASAD – TEAM” برفقة مدربه القدير محمد اسعد مع منتخب الدولة في بطولة العالم لسنة 2018 في رياضة الكيك بوكس. أقيمت البطولة في مدينة البندقية – ايطاليا الاسبوع الفائت 2018\9\23-15. بلغ عدد المشاركين في البطولة العالمية 2500 لاعبا من 65 دولة من جميع انحاء العالم, من ضمنهم كان منتخب الدولة والذي ضم 29 لاعبا عربا ويهودا, وتألق من بينهم البطل طارق أسعد.

    توج البطل الصاعد طارق بالمرتبة الرابعة في بطولة العالم لعام 2018 لفئة وزن Kg 69- لجيل 16-18 سنة بنوع Kick Light, حيث ضمت فئة وزنه 34 لاعب من جميع انحاء العالم. فاز البطل طارق أسعد في ال 16/1 نهائي على البطل الكندي Ray Rohan. لينتقل للمنافسة في الثمن نهائي البطل البولندي Gadulski Damian , لينهي البطل طارق نزالة ضد بطل بولندا بالضربة القاضية. وبعد فوز ساحق على بطل بولندا, صعد لينافس في الربع نهائي البطل العالمي اليوناني Iliakis Eleftherios , حيث انتهت المباراة لصالح البطل اليوناني, وهو الذي لقب ببطل العالم في بطولة العالم لعام 2018, وحل البطل الصاعد طارق أسعد في المرتبة الرابعة عالميا.

    اريد أن اطرز أسمي في صفحات التاريخ” هذا ما قاله البطل طارق اسعد. وقال المدرب محمد اسعد: “تحقيق الانجاز يعد بداية الطريق نحو انجاز اخر، فنحن نسعى لتحقق اعظم الانجازات لكي تطرز اسماؤنا في صفحات التاريخ. نحن مستمرون برفع اسم وسطنا العربي، ومستمرون في تحقيق النصر، فحدودنا هي السماء”. وشكر البطل الصاعد طارق اسعد والمدرب محمد اسعد رئيس اتحاد الكيك بوكس هاني سكاس على دعمه المتواصل لتحقيق مثل هذا الانجاز العالمي، وقدما الشكر لكل من ساعدهم في البطولة من مدربين ولاعبين ومشجعين، وشكرا اتحاد “أييليت” على دعمهم المادي للرياضيين اللا أولمبيم ليصل البطل طارق الى البطولات العالمية، وكما قدم البطل شكره الخاص لأعضاء فريقه “ASAD – TEAM” والذي يعتبر حجر الاساس لهذه الانجازات العالمية.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.