• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    مهرجان حاشد لعائلة زحالقه لدعم المحامي بدحي لرئاسة كفرقرع

    وسط استقبال حاشد وكرم معهود ،حل المرشح المحامي فراس بدحي برفقة جميع اعضاء القائمة ضيوفا على بيت السيد هيثم زحالقه، وكان في استقبالهم وجهاء ال زحالقه واصدقائهم من اجل السير قدما ولتحقيق النصر في الجولة الانتخابية القادمة.الاستاذ المربي سلمان راشد زحالقة تمنى التوفيق والنجاح للسيد فراس في العرس الديمقراطي شدد على خلق اجواء من المودة والتسامح بين اطياف المجتمع القرعاوي من جهة اخرى رحب الاستاذ علي زحالقه بجميع الحضور واثنى عليهم ودعى الجميع الى التكاتف يدا بيد لتحقيق الفوز في المرحلة المقبلة والعمل على اكبر تحالف من اجل تحقيق الفوز المرتقب والمحافظة على الاخلاق خلال العرس الديمقراطي.
    السيد هيثم زحالقه مرشح عائلة زحالقه رحب بجميع الحضور

    وشدد على ضرورة التحلي بالروح الرياضية والاخوية والمعنويات العالية في المرحلة الحساسة المقبلة لان كفر قرع تحوي جميع اطيافها، واضاف ان المرحلة المقبلة هي مرحلة مفصلية لجميع شرائح المجتمع القرعاوي واضاف ان الشباب هم عنصر اساسي في المجتمع وشدد على ضرورة دمجهم وانخراطهم بالحياة السياسية . ” واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا” استهل كلمته السيد فراس بدحي وشدد انه من الضروري الابتعاد عن الشعارات الروتينية، التي يتحدث فيها بعض المرشحين عن حلول لمشاكل التعليم والصحة وما شابه، لافتاً انتباه الحضور إلى أنه يسعى إلى تكوين فكر علمي شامل للمرشحين والناخبين لتمهيد الطريق أمام الأجيال الشابة والمقبلة للحصول على صلاحيات أكبر وتفعيل اكثر لدورهم في صنع القرار .

    واشار إلى أن النجاح ليس له نهاية، على جميع الأصعدة، الأمر الذي يجعلنا نتوقع أن يكون الغد أفضل لدى حصول أعضاء المجلس على الأدوات الصحيحة للتأثير في القرار.
    كما شكر السيد فراس عائلة زحالقه على الثقه والدعم التي منحتها العائلة له لخوض المعركة الانتخابية كما اثنى على هيئة ائمة المساجد في قرية كفر قرع لمبارة التوقيع على ميثاق نبذ العنف . الشيخ سامي فهمي زيد مرشح عائلة زيد قال في كلمته على خلص النية والتوكل على الله وشدد على رص الصفوف والهدف واحد نحو الفوز في الانتخابات

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]