• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    فوز مكابي الرينة على إتحاد أبناء كفرقرع

    واصل فريق مكابي الرينة تعزيز مكانته بقمة دوري الدرجة الثانية وذلك بعد فوزه بالنتيجة 1-0 على فريق اتحاد ابناء كفرقرع في المباراة التي أقيمت على ملعب جسر الزرقاء البلدي ضمن مباريات الاسبوع الثاني لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب. وشهدت المباراة منافسة قوية ما بين الفريقين الا ان فريق مكابي الرينة استطاع ان يحسم المباراة لصالحه من هدف يتيم سجله اللاعب يحيى حريق بالدقيقة ال 35 من المباراة ليهدي فريقه نقاط المباراة الثلاثة.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. ليش يعني فشي رياضه بالبلد…في رياضه بالبلد وخصوصا هاي السنه…عندك بالتركيبه الاولى 10 لعيبه من شباب البلد …بعرفش ليش في ناس بتحبش الخير لفريق البلد ولما الفريق بغلب وبنجح بتسمعلهمش صوت وبس الفريق يخسر لا سمح الله بنسمع صوتهم وبتحسهم بشتفوا..ليش هيك يا عمي؟

    2. لليش الحكي الفاضي, فش رياضه بكفرقرع, وين الفرق اللي بدربوها كل سنه, وين المصاري بتروح اللي بدفعوها الناس على اولاهم,حرام عليكم.

    3. صح ابو محمود اموال طاءله بتفوت عليهم من قبل الاولاد من صف بستان لصف سابع وفوق

    4. ولا رايح يصير لازم نتعلم من مصمص واكسال وكوكب ابو الهيجا والفريديس كلهم طلعو درجات بميزانيات قليله

    5. يا عمي ايا رياضه وايا سخام بين بس لم مصاري ول 2000 شيقل علولد واحكي التدريبات ما احلاها وما اليقها لما بيجوا الفرق اليهوديه عنا ويبدوا يعملوا الي بسموا احماء اشي ممتاز ولا صوت الكل عارف شغلوا اما عنا يا حبيبك يا حبيبك مش من الشباب لع من ال….ما علينا والله يا عمي لعيبه عنا ملان بس بدك مين الي يهتم فيهم يا حرام من الاول لحد الشبيبه …الله قالوا فش فريق واحد كامل بصيروا يلملموا ولاد زيوف مش زيوف المهم العب ….برا غاد قال رياضه قال ….ارجو النشر وشكرا

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.