• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    جمعية “رسالة” تنظم أمسية للأديب محمد علي طه‎ بكفرقرع

    تستعدّ جمعيّة رسالة بإدارة المربية ميسلون عبادي في كفرقرع لتنظيم أمسية ثقافيّة لتكريم الأديب محمد علي طه ومناقشة كتابه ” نوم الغزلان”.تتخلّل الأمسية فقرات فنيّة ملتزمة بالإضافة لحوار مع الكاتب الى جانب مشاركات هادفة من أعضاء الجمعيّة.تقام الأمسية يوم الخميس 4.10 المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف في مركز أبحاث المثلثّ – جمعية الزهراوي، كفر قرع.

    وفي حديث مع المربية عبادي قالت ” ككلّ الأحلام التي تبدأ بفكرة، هكذا انطلقت جمعية رسالة بكفر قرع بالأول من تموز 2018 وكانت الفكره تشجيع القراءة بكل الأجيال ومن ثم تطورت لتحتوي وتدعم التعبير الإبداعي من كتابة وفنون ومسرح وغناء.. وتنمية مهارات فكريّة وبشريّة.مجرّد نشر الفكرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي استقطبت العديد من المتطوعين وبشكل مجاني من انحاء البلاد لنشر الرسالة، رسالة عطاء ومحبة وانتماء لمجتمعنا والأهمّ الإيمان بمستقبل يحمله ابناءنا من التفكير والابداع وتنمية المهارات ” .

    أوضحت عبّادي، أنّ، خلال ثلاثة اشهر استضافت الجمعيّة عدة ورشات، تنمية بشريّة للكتابة الإبداعيّة- نبيهة عودة، قيادة شبابيّة، – خلدون الشيخ علي، خطوة نحو السعادة – عمار محاميد، مهارات تفكيريّة للصغار- محمد قرمان، دراما ومسرح وفنون- فيروز محاميد، فنون وقصّة.. امل ابو حسين بالاضافه لورشة اسبوعية لقراء رساله يتم فيها مناقشة كتب واستضافة كتاب محليّين ومحاورتهم في الجمعيّة”.وأضافت ” سنناقش في قرّاء رسالة، كتاب نوم الغزلان للكاتب محمد علي طه خلال امسية نستضيف فيها الكاتب وفي التاسع من شهر أكتوبرستكون هناك أمسية اخرى لتكون نقطة انطلاق لدورة بالخيال الموجّه تقدمها مختصتان من عسفيا وأبو سنان مع العلم أنّ كل الورشات والأمسيات هي مجانيّة وتطوّع من المرشدين والطلّاب”.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.