طريقة مبتكرة لوضع “الماسكارا” للحصول على رموش كثيفة

تاريخ النشر: 21/09/18 | 21:51

فئة كبيرة جداً من النساء لا يجدن تطبيق الأيلاينر أو ظلال العيون أو حتى أحمر الشفاه، لكن هل من أحد لا يجيد وضع الماسكارا. يُعتبر اعتماد الماسكارا من أسهل الطّرق الممكنة فهي لا تحتاج لرسم أو تحديد يكفي أن تسرّحي الشعيرات لعدة مرات ذهاباً وأياباً نحو الأعلى حتى تحصلي على رموش كثيفة وطويلة، لكن الخطأ الشائع أثناء تطبيقها يصب في كيفية استخراج الجيل لاعتماده. من هذا المنطلق يجب التعرف على الأسلوب الصحيح الذي يحافظ على هذا المستحضر لأطول فترة ممكنة.

عادة بعد الإنتهاء من تطبيق ماكياج العيون، تلجأ المرأة أخيراً الى اعتماد الماسكارا وإضافة الحجم الى الرّموش ما يوسع فتحة العين ويضيفها جاذبية وجمالاً، لكن في المقابل، تحتاج الشابة التي تضع الماسكارا كل يوم الى شراء آخر جديد كل 4 أسابيع على الأقل وذلك لأنه يجف بسرعة كبيرة ويتوقف عن منحها النتيجة اللازمة.

فهل تعلمين أن السبب المباشر الذي يؤدي الى جفاف التركيبة متعلق بالطّريقة الخاطئة لاستعمال المستحضر؟! جميع النساء وللحصول على تركيبة الجيل بكثافة يدخلن الفرشاة ويُخرجنها لعدة مرّات متتالية ما يُسرّب الهواء الى علبة الماسكارا ويسبب بجفاف التركيبة في وقت قليل جداً. اكتشفي أيضا حيل تجميل ذكيّة تجدد التركيبة الجافة لذلك وتفادياً للوقوع في هذه المشكلة، لا بدّ من التوقف عن ارتكاب هذا الخطأ الشائع واستبداله بطريقة أخرى تحافظ على التركيبة لأطول فترة ممكنة، فتمنحك نتيجة رائعة وتطيل من عمر المستحضر .إكتفي بتغميس فرشاة الماسكارا في العلبة ، ثم حرّكيها بأسلوب دائري من دون إخراجها، ما يساعد في الحصول على التركيبة الكافية من دون إدخال الهواء الى داخل المستحضر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة