مي حريري: إرث ملحم بركات للأيتام

تاريخ النشر: 15/09/18 | 18:42

كشفت الفنانة مي حريري، بعض التفاصيل الجديدة التي تخللت زواجها من الموسيقار الراحل ملحم بركات وطلاقها منه، كما تحدثت عن الأزمة العائلية التي نشبت بعد وفاته بسبب الميراث.وقالت مي حريري: “لا يمكن أن أنسى ملحم بركات كصديق، ولكن كحبيب نسيته منذ زمن بعيد، وأنا تزوجت من بعده. بعد وفاته دخلت مرحلة الانهيار، ولم يشعر أحد بألمي. هو مات وكان يحب الدنيا وهي تحبه، وعندما أتذكر العذاب الذي عاشه في المستشفى، أبكي عليه وأخاف أن يحصل معي ما حصل معه”.
وتابعت: “الحزن يخفّ مع الأيام ولكنه ليس أغلى من والدتي. والدي لم أشعر بوفاته، مع أنني قمت بكل واجباتي نحوه كالحج والعمرة، مع أنني لا أعرفه لأنني كنت صغيرة عند وفاته. ملحم عندما رحل شعرت أنه أبي وأخي وحبيبي وكل دنيتي، ولا يمكن أن أنسى فضله. أنا أشاهده خلال نومي دائمًا”.
كما قالت مي إنها هي من أعلن إصابة ملحم بركات بالسرطان. بيته إلى جانب بيتي وكان يزورني دائمًا. وخلال وجوده في المستشفى طلب مني الطبيب الحضور إلى لبنان لأنه يريد مشاهدتي.
وردّت على الذين قالوا إنّ حزنها عليه كان مزيّفًا:” ما كان بيني وبين ملحم لا يعرفه سوى الله وبعض المقربين. أنا عاهدته بألّا أفشي أيّ سر من أسراره”.
كما قالت مي إنّ “ملحم مات “فقع” (قهراً)، والدليل أنه كان يعيش بمفرده، مضيفة أنها متعبة جدًّا وحزينة من الظلم، وكل امرأة جميلة تدفع ثمن جمالها. وتصبح معقدة ولا تعرف كيف تتصرف مع الناس لكي يحبوها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة