• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    إنطلاق مشروع “لبيتي عنوان” في كفرقرع

    زف المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع أن المجلس المحلي ينهي في هذه الايام جميع المراحل لمشروع عنونة البيوت والمباني , والذي يشمل مسح شامل للشوارع والطرقات وإعطاء رقم لكل منها (لكل رقم يقرن إسم الشارع) بما في ذلك مسح شامل لكل البيوت والمباني الأخرى وترقيمها , كذلك إعداد خرائط ورفع المعطيات على طبقة منظومة المعلومات الجغرافية . هذا وقد أنهى المجلس المحلي تسمية الشوارع والطرقات المنظمة والغير منظمة على يد لجنة تسمية الشوارع بالمجلس المحلي وتصديقها من قبل المجلس المحلي , بما في ذلك رفع الأسماء وتصديقها من قبل وزارة الداخلية.

    الى ذلك تعمل لجنة الإحصاء المركزية في هذه الأيام على تغذية المعطيات ” أرقام الشوارع وأسمائها وأرقام البيوت والمباني الأخرى ” بقاعدة البيانات الرسمية للدولة.دائرة الإحصاء أشارت أنه خلال ثلاثة أسابيع ستنهي من عملية تغذية المعلومات وبعدها ستتم مشاركتها مع موقع مركز الخرائط الإسرائيلي govMap , خرائط غوغل google map , تطبيقة Waze و OpenStreetMap وكذلك سيتم نشر الخارطة المرقمة على مواقع المجلس المحلي ليتسنى لكل مواطن معرفة رقم بيته.المرحلة القادمة وخلال أربعة أشهر سيتم تركيب لافتات لأسماء الشوارع ولصق لوحات الترقيم على البيوت والمباني الاخرى، بمشيئة الله .

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. ابو محمد حبيب الشعب غمرتنا بالاعمال المشرفه التي من شأنها ان تزيد من رقي بلدنا وتوفر لنا الراحه والرفاه. دمت لنا نِعم الرئيس

    2. بس الي يعرفه انه هاذ المشروع كان لمجموعة اسمها همم الي رح تقوم فيه.
      كيف صار للمجلس

      1. المجلس صرله اشهر بشتغل على هذا الموضوع وجهزه وانهاه مع جلسات وموافقات الوزارة

    3. الحمد لله من مشروع لمشروع
      بوركت جهود الرئيس
      بلدنا احلى بلد ونشد على ايدي الرئيس
      وعلى زياده

      1. هل ننسا ونتناسا الازمه بمدخل البلد والخارطه الهيكليه والكهربا،والشوارع الترابيه،ونشتغل بالهوامش؟

    4. بالفعل لازم كل يوم انتخابات صدقت
      بس للاسف في كثير اشياء بالبلد بدها شغل اكثر من بيتي عنوان ….

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.