ترشيح المربي رائد كبها لدورة ثانية لرئاسة مجلس بسمة المحلي

تاريخ النشر: 12/09/18 | 1:23

بسم الله الرحمن الرحيم … الحمدلله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف المرسلين، نبيّنا محمد صلى الله عليه وسلم وبعد: يقول الله تبارك وتعالى في كتابه: “وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ” صدق الله العظيم.
اهلنا الكرام في قرى بسمة الحبيبة!من منطلق المسؤولية الملقاة على عاتقنا، وعلى مدار خمس سنوات لرئاستنا المجلس المحلي، حيث كان همّنا الوحيد الرقي والازدهار لقرى بسمة الثلاث، و رسم البسمة على وجوه الاطفال والمسنين، الرجال والنساء من كافة القرى، وفضّلنا المصلحة العامة على الخاصة.
لقد نجحنا بعون الله في تقديم الكثير وتحقيق العديد من الإنجازات، ونحن على ثقة ويقين أنّه باستطاعتنا العطاء أكثر، خدمة لأبنائنا الأعزّاء؛ فالمسيرة لن تتوقّف عند أيّ حاجز، ولن نتراجع بعد هذه الانطلاقة المظفّرة،
أهلنا الكرام! لقد انطلقنا بكلّ قوّة وأثبتنا بجدارة خلال الأعوام الخمسة الماضية أنّ مصلحة قرى بسمة فوق كلّ مصلحة، والعمل الجادّ لا يُقرّبه إلى الواقع إلاّ الجهد المخلص الشريف؛ ولتبقى رايتنا عالية ترفرف في سماء قرى بسمة عزيزة كريمة”.
أهلنا الكرام! لا يخفى عليكم ما شهدته وتعيشه القرى الثلاث من المشاريع التي وفرناها لتخدم كلّ الفئات السكانية من مدارس وروضات وملاعب، وغيرها الكثير…
هذا، وبناء على هذا الرصيد من الانجازات والذي تحقّق بعمل شاق بمشاركة أعضاء وموظفي المجلس ونزاهة ونقاوة اليدين، ومع علمنا انّ منصب رئاسة المجلس ليس تشريفا بل تكليفا، وبعد التوكّل على الله، ومن ثمّ مشاورة الشخصيات الفاعلة في القرى الثلاث؛ أُعلن عن ترشيح نفسي لرئاسة المجلس المحلي. وبهذا، أتوجه اليكم أهلنا الكرام في قرانا الثلاث على دعمنا وتأييدنا لمواصلة مسيرة التطوير والبناء حتى نصل الى المستوى العمراني والثقافي والاجتماعي والتربوي، والذي نطمح إليه ونضع بلداتنا في المقدمة وفي خط الحداثة. فبدعمكم سوف نصل بإذن الله الى مستقبل مشرّف، ونبني بيتا موحدا ونترجم امال واحلام الاهل الى واقع يعيشونه. هذه فرصتنا، فتعالوا نتكاتف معا حتى نواصل عملية التغيير التي بدانا بها، فقد عقدنا النية أن لا نعود الى الوراء، بل معكم نكمل مشوار الاعمار ونتحدى الصعاب .
اخواني واخواتي! ما نقوله ليس شعارات رنانة طنانة أو جوفاء، ولكن لها رصيد على ارض الواقع ترونه وتلمسونه .
اتمنى من الأخوة المرشحين ان نعمل معا على ان تكون هذه الحملة الانتخابية نزيهة، وأن يعكس خطابنا حضارتنا وثقافتنا الإسلامية التي توصي باحترام الغير وحرية التعبير أو الترشح؛ فكما تعلمون تربطنا الكثير من العلاقات، والانتخابات تبدأ وتنتهي، أمّا أهل قرانا فباقون، وكما يقال: “الانتخابات ليوم وبسمتنا دوم”.
لذا أوصي الجميع ونفسي بأن تدار هذه الحملة دون مشاحنات، وأن نتقبل الرأي والرأي الاخر، ولنعمل سوية على رفع شعار مكارم الأخلاق السامية ونمد أيادينا البيضاء للجميع. كما نطالب أصحاب المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي الالتزام بالموضوعية وعدم السماح بنشر أي مادة أو مداخلات أو تعقيبات تسيئ للآخرين وتنشر الفتن بين الناس .
اعاهد الله واعاهدكم على مواصلة العطاء والوفاء والمهنية والنزاهة، فأهالي بسمه دين وأمانة في اعناقنا.
وفقنا الله وإياكم لما يحب ويرضى .
باحترام رائد كبها رئيس مجلس بسمه المحلي

تعليق واحد

  1. وفقك الله وسدد خطاك اخي رائد. اتمنالك دوام التقدم والنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة