عيساوي لرئيس الدولة: دورك الموحد هام جداً

تاريخ النشر: 26/08/18 | 20:36

النائب عيساوي فريج لرئيس الدولة في افتتاح المتنزه النسائي في كفر قاسم: دورك الموحد هام جداً وخاصة بعد قانون القومية
شكر نائب رئيس الكنيست عيساوي فريج رئيس الدولة رئوفين ريفلين الذي زار اليوم الاحد مدينة كفر قاسم هي الزيارة الثالثة من نوعها منذ توليه منصبه الرئاسي، وقال فريج للرئيس ان زيارتك اليوم لها اهمية خاصة موحدة بين الشعبين وخاصة بعد سن قانون القومية العنصري والاجواء المشحونة التي نشهدها في الايام الاخيرة.
وعن المتنزه قال النائب عيساوي فريج:” انا كإبن كفر قاسم فخور بمشروع المتنزه النسائي، وسنواصل دعمنا للنساء الرائدات اينما كن، كون دورهن في المجتمع هاما جدا واساسيا لبناء مجتمع افضل”.
وحضر افتتاح المتنزه النسائي او المعروف محليا باسم” دوار رابعة”، او ” دوار حبايب” وجهاء من كفر قاسم وخارجها.
وشكرت رقية عامر رئيس بلدية كفر قاسم المحامي عادل بدير على دعمه المستمر للمجلس النسائي وعلى جهوده المتواصلة لإخراج مشروع المتنزه الى حيز التنفيذ.
ويقع المتنزه النسائي المخصص للنساء والأطفال في حي الحبايب في المدينة على مساحة خمسة دونمات ويشمل العابا للأطفال واشجارا مظللة ومسار مشي للنساء ومسارا للدراجات الهوائية، كما افادتنا نجاج عكيلة عضو في المجلس النسائي المصغر الى جانب رئيس البلدية.
واضافت ان هناك العديد من المشاريع المستقبلية التي تهدف الى تهيئة جيل صاعد ناجح من الشباب والشابات، منها القاء محاضرات في المدارس امام طلاب المرحلة الاعدادية والثانوية حول اهمية التعليم العالي وبناء اسرة ناجحة وغيرها من المشاريع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة