تهنئة من “هِمَم” كفرقرع بعيد الأضحى

تاريخ النشر: 21/08/18 | 0:03

تتقدم هِمَم بأخلص التهاني وأطيب الأمنيات للأمة الإسلامية عامة ولأهلنا في بلدنا كفر قرع خاصة بمناسبة عيد الأضحى المبارك داعين الله أن يؤلف بين قلوبنا .
أعاده الله علينا جميعا باليمن والخير والبركات.
وكل أضحى والجميع بخير .

تعرف على همم عبر رابط الفيسبوك :

facee

من نحن:
هِمَم هي مجموعة من أهالي كفر قرع، يجمعنا حب العطاء والانتماء الصادق لهذا البلد. نسعى لتطوير الوضع القائم في كفر قرع في مجالات عديدة، على رأسها، التربية والتعليم، الأرض والتخطيط والمجالات الخدماتية الأخرى. هِمَم هي إطار تطوعي، مستقل، ليس له أي تبعية لأي إطار سياسي محلي أو قطري. بوصلتنا هي حبنا لبلدنا والثوابت الوطنية لأهلنا وشعبنا. شعارنا هو الشفافية، والعمل المخطط والمدروس الذي يقوم على الشراكة بين المؤسسات وذوي الاختصاص ومندوبي الجمهور، بهدف الوصول إلى النتائج الأفضل في كل مجال ومجال.

تسعى هِمَم للعمل بالشراكة مع السلطة المحلية، عبر توجيه النصيحة، النقد البناء والدعم الممكن. كما نسعى لتجميع وتوظيف الطاقات والقدرات الجمّة المتوفرة في بلدنا للنهوض به ولدعم ازدهاره.

ترى المجموعة في المشاركة في الانتخابات المحلية احدى الأدوات الممكنة لتحقيق أهدافها في خدمة اهل البلد. عن طريق طرح بديل لا عائلي مبني على معايير ديمقراطية, مع ذلك، نرى أن هذه المشاركة هي ليست حتميّة، وهي بالتأكيد ليست أسمى أهدافنا. قبل كل انتخابات محليّة، ستناقش المجموعة قرارها بخوض الانتخابات أو عدمه، وفقا للظروف الراهنة.
في البداية كان لا بد من لجنة مبادرة لإقامة هذه المجموعة، لبلورة الخطوط العريضة والقواعد الأساسية لرؤية المجموعة وسبل عملها. تدعو اللجنة المبادرة كل شخص غيور على مصلحة كفر قرع، ولديه الاستعداد للعمل لصالح البلد وخدمة أهلها إلى الانضمام إلينا والمشاركة معنا في هذا الجهد، وفقا للنظام الداخلي للمجموعة.

تعمل المجموعة وفق معايير ديمقراطية في إدارة شؤونها الداخلية، وتعمل على تعزيز قيم الديمقراطية وتساوي الفرص أمام جميع أهل البلد في الحيز العام، بغض النظر عن انتمائهم العائلي أو الجندري أو جيلهم. ترى المجموعة أهمية خاصة في تطوير لغة الحوار واحترام الرأي ونبذ العنف وفتح قنوات الاتصال بين جميع الأطر الفاعلة لما فيه مصلحة بلدنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة