أفضل واقوى خلطة لتطويل الشعر!

تاريخ النشر: 19/08/18 | 18:24

من أجل تطويل الشعر يتم عادة اللجوء إلى الطرق الموقتة مثل خصل الشعر الاصطناعية. لكن يمكن بعض الوصفات السهلة وسريعة التحضير أن تساعد على التخلّي عنها. فهي تحتوي على مكونات فعالة ومغذية تعزز نمو الشعر في وقت قصير جداً. وتعتبر وصفة بودرة الكمون الأسود وعصير الجزر من أبرز هذه الوصفات فعالية وأكثرها فعالية.

وصفة الكمون وبودرة الجزر
ما لا تعرفينه هو أنّ تطويل الشعر في وقت قصير ليس مهمة صعبة. فليس عليك دائماً أن تلجئي إلى منتجات العناية غالية الثمن أو تلك التي تحتوي على مكونات قد تسبب جفافه أو تلفه. وقد بات بإمكانك أن تحصلي على خصل طويلة وجميلة من خلال تطبيق وصفة طبيعية سهلة التحضير. إذاً جرّبي خلطة عصير الجزر وبودرة الكمون الأسود.
ولذلك تحتاجين إلى استخدام كمية قليلة من هذين المكونين اللذين يمكنك الحصول عليهما بسهولة: ملعقة طعام من بذور الكمون الأسود المطحون ونصف كوب من عصير الجزر. وبعد ذلك يمكنك البدء بالتحضير من خلال القيام بهذه الخطوات:

إمزجي بودرة الكمون الأسود مع عصير الجزر. حرّكي المكوّنين جيداً حتى تحصلي على مزيج منسجم ومتجانس وخال من التكتلات.بعد ذلك طبقي القليل من المزيج على فروة رأسك وكامل مساحة شعرك مع التدليك اللطيف.أتركي المزيج على شعرك لمدة ساعة واحدة. وبعد ذلك اغسليه جيداً بشامبو لطيف واتركيه يجفّ في الهواء الطلق. ولتحصلي على أفضل نتيجة حاولي تطبيق خلطة بودرة الكمون وعصير الجزر 3 مرات أسبوعياً. وهكذا ستتأكدين مع مرور الوقت من أنها تساعد على تطويل الشعر خلال وقت قصير وبسهولة وأقل كلفة ممكنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة