إنضمام ياسمين طيارة للدكتور حسام مصالحة

تاريخ النشر: 16/08/18 | 19:55

وصل موقع بقجة بيان من الدكتور حسام مصالحة، المرشح المستقل لرئاسة وعضوية المجلس المحلي، بخصوص انضمام الحاجة ام توفيق طيارة الى القائمة المستقلة كمرشحة عضوية ما يلي:
بكل فخر واعتزاز، ارحب بانضمام الحاجة ياسمين طيارة، ام توفيق، كمرشحة عضوية، ضمن القائمة المستقلة. انا اعرف ام توفيق منذ زمن طويل، اعرف انتماءها لوطنها ولشعبها، اعرف حبها للعطاء وتفانيها لتقديم كل ما باستطاعتها لصالح الجماهير العربية في البلاد، اعرف دورها الريادي والقيادي ضمن حركة النساء الديموقراطيات القطرية وضمن المجلس النسائي المحلي.

فأم توفيق، رافقت زوجها، طيب الذكر، المرحوم زهير توفيق طيارة طوال سني حياتهما المشتركة في طريق الدفاع عن شعبنا وحقوقه، في نشر الوعي السياسي بين الناس ضد الاحتلال ومن اجل حرية واستقلال شعبنا الفلسطيني، في الدفاع عن حقوق العمال والمُسْتَغَلين ومن اجل قيم العدالة الاجتماعية. وهي بعد وفاته، وفاء منها لما تعاهدا عليه، استمرت بالسير على نفس الطريق وما زالت.
اتمنى ان تشكل هذه الخطوة الشجاعة، حافزا قويا لجمهور واسع من الاهالي عامة ومن النساء خاصة بأن ينضم الينا في مسيرتنا نحو تغيير واقعنا ومجلسنا المحلي نحو الافضل، بعيدا عن روح القبيلة والتعصب، من اجل كفر قرع واحدة موحدة، من اجل مجلس محلي تمثل فيه الحاجة ام توفيق جمهور النساء القرعاويات وقضاياهن على افضل وجه.

معا نصنع الفرق
حتما سنصبح ما نريد

أخوكم
د. حسام مصالحة
المرشح المستقل لرئاسة وعضوية المجلس المحلي

‫4 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة