• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    ديمي لوفاتو لا تزال في المستشفى

    يبدو أنّ رحلة العلاج التي تحتاجها النجمة العالمية ديمي لوفاتو Demi Lovato لتخطي الأزمة الصحية التي تعرضت لها، لن تنتهي قريبًا، حيث لا تزال موجودة في المستشفى حتى الآن.
    وقد ذكرت وسائل إعلام عالمية، أنّ صحة لوفاتو جيدة وهي تستعيد عافيتها تدريجيًّا، وذلك نقلًا عن طبيبها الخاص بالإدمان هوارد صامويلز، الذي أكد أنهم حتى الآن لا يعرفون أيّ نوع من المخدرات كانت ديمي مدمنة عليه.
    وفي سياق متصل قال هوارد :”معنى أن تكون في المستشفى لمدة ستة أيام، هو أنّ الأطباء يحاولون إزالة السموم الأفيونية من جسدها، ولن يدعوها تغادر حتى يتأكدوا من أنّ جسدها أصبح نظيفًا تمامًا من أيّ عقاقير كانت تتناولها”.
    وكانت ديمي لوفاتو قد أعربت في أول تصريح لها بعد تحسن حالتها الصحية في بيان مقتضب، عن سعادتها كونها لا تزال على قيد الحياة، وأنها مستعدة للعودة إلى مركز إعادة التأهيل مباشرة بعد خروجها من المستشفى .
    كما طمأن المتحدث الرسمي باسمها، معجبيها، عن تحسن طرأ على صحتها وقال لموقع مجلة Variety: ديمي أفاقت وحالتها الصحية تتحسن ، وتود أسرتها شكر كل محبيها على مساندتهم لها “.
    يشار إلى أنّ مغنية البوب ديمي لوفاتو نُقلت إلى مستشفى في لوس أنجلوس للاشتباه بتناولها جرعة زائدة من المخدرات.
    وكانت شرطة لوس أنجلوس قد سارعت يوم الثلاثاء إلى منزل لوفاتو، بعد الكشف عن حالة طوارئ طبية في هوليوود هيلز، حيث تعيش.
    وأفادت تقارير نشرها موقع “تي.أم .زد” لأخبار المشاهير، أنه تم إعطاء لوفاتو عقار نلوكسن الذي يعالج الجرعات الزائدة من المخدرات، بعد الاشتباه في تعاطيها الهيروين.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.