الجامعة العربية الامريكية تشارك بفيلم “أربعة” بتونس

تاريخ النشر: 23/07/18 | 12:23

شاركت الجامعة العربية الامريكية في المهرجان الطلابي الدولي للفيلم القصير في دورته الثانية، والذي نظمت فعالياته في مدينة نابل التونسية، بمشاركة عدد من الدول العربية والأوروبية والاسيوية.
وتأتي المشاركة في إطار التبادل الثقافي الطلابي بين فلسطين وتونس تحت رعاية وزارتي التربية والتعليم العالي في فلسطين وتونس، وبإشراف من رئيس الجامعة العربية الامريكية الأستاذ الدكتور علي زيدان أبو زهري، وبمتابعة من عميد كلية الآداب الدكتور مروان أبو الرب، ورئيس قسم اللغة العربية والاعلام الدكتور محمد أبو الرب.
وشاركت الجامعة بفيلم “أربعة”، اخراج الطالبة في قسم اللغة العربية والاعلام في الجامعة امنة أبو عرة، وبإشراف من المحاضر في قسم الاعلام بالجامعة الأستاذ صدقي موسى، حيث تناول الفيلم القصير قصة كفاح الفلسطيني ماهر صالح المصاب بأربعة انواع من مرض السرطان، حيث كان نموذجا للعطاء وصناعة الامل والعمل التطوعي.
وقال الأستاذ صدقي موسى، ان المشاركة في مثل هذه الفعاليات تفتح الفرصة للأكاديميين الفلسطينيين لتبادل الخبرات مع نظرائهم العرب والدوليين، بالإضافة الى فتح المجال امام الطلبة في عرض مواهبهم وابداعاتهم، مشيرا الى ان تونس لها تجربة متميزة في السينما والإنتاج التلفزيوني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة