مياه وادي عارة يربط كفرقرع بمصدر مياه إضافي

تاريخ النشر: 23/07/18 | 17:51

أعلن اتحاد مياه وادي عارة أنه تم ربط قرية كفر قرع بمصدر مياه اضافي، الأمر الذي يعني تأمين البلدة بمصادر مياه عدة. ويذكر أن قرية كفر قرع كانت تعتمد على مصدر مياه واحد قادم من جفعات عوز تُضخ مياهه عبر مضخات الحوارنة ، واليوم تم تأمين القرية بمصدريّن اضافيين للمياه ليغدو عدد مصادر المياه التي تعتمد عليها كفر قرع ثلاثة مصادر .
هذا وفي معرض تعقيبه على الموضوع، قال المهندس حسين محمد محاميد: ” هذا إنجاز كبير يضاف للاتحاد في كفر قرع، وهو نقلة نوعية لموضوع المياه في البلدة، لقد اجتهدنا كثيرا لتحقيق هذا الهدف فتعدد مصادر المياه يأمن أي مدينة أو قرية بالمياه، حيث يغيّب خطر الانقطاع الكلي في حال حدوث تشويش ما على خط مياه، اذا وجود أكثر من مصدر يعني أن المياه تبقى متدفقة دون انقطاع .

” وأضاف: ” بودي أن أتقدم بجزيل شكري وامتناني الى الدكتور جبر مصالحة المسؤول في سلطة المياه على المساعدة التي تقدم بها والتي بلا شك ساهمت في هذا الانجاز الحيوي لبلدة كفر قرع . كما بودي أن أشكر رئيس المجلس المحلي لكفر قرع السيد حسن عثامنة وطاقم قسم الهندسة الذين عملوا بشكل دؤوب في سبيل تحقيق هذا الانجاز واخراج المشروع الى النور إضافة للمنهدس عبد الله عرباسي مدير مشاريع المياه و المجاري في اتحاد مياه وادي عارة وإلى المنهدس يوسف جبارين مهندس الاتحاد.

‫3 تعليقات

  1. انجاز رائع سعر المياه مرتفع بسبب سياسة الحكومة وليس بسبب اتحاد المياه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة