مكتب الرفاه بفعالية "من أجل أولادنا" بأم الفحم | بقجة
  • لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    مكتب الرفاه بفعالية “من أجل أولادنا” بأم الفحم

    تم يوم الأحد الفائت وبمُبادرةً من قسم360 بإدارة السّيد أيمن شربجي الأخذ بزمام أهميّة الشّراكة والمُشاركة الفعّالة لدعوة كلّ من العاملين الاجتماعيين في حارتيّ المحاميد والاغبارية للقاءٍ تتضافَر فيه أهدافًا مُشتركة ترنو لمصلحة أبنائنا؛ وبناء خُطّة عمل أهدافها بعيدة المدى ومُتجدّدة في حلقة وَصل بين قسم 360 والعاملين الاجتماعيين لدى طُلابنا لسدّ ثغرات التّباعد وشدّ الأيادي لما فيه من مصلحة خاصة للطلاب وعامة للمجتمع. تكلّل اللقاء بحضور كلّ من السّيدة رئيفة حكروش مُفتّشة في وزارة الرّفاه الاجتماعي، السّيدة فتحيّة معطي مُديرة قسم الرّفاه الاجتماعي، السّيدة فايزة اغباريّة رئيسة طاقم المحاميد بقسم الرّفاه، والسّيّد نادر اغباريّة رئيس طاقم الاغباريّة بقسم الرّفاه.

    تخلّل اللقاء فقرة تعارُف للقائمين وضيوف الشّرف. تصميم وإخراج أفلام قصيرة من وحيٍّ ذاتي للمجموعات المُشاركة بصورة ابداعيّة متفرّدة تتمحور موضوعاتها في صُلب العمل لدى العاملين الاجتماعيين وعاملي قسم360، لتوطيد العلاقات وبناء استراتيجيّة عمل مُشتركة بنّاءة لسنواتٍ قادمة.كما مُرّرت ستّ محطات من قِبَل طاقم360 تُبيّن ماهيّة العمل، الأهداف المرجوّة بسُبُل مُميّزة فريدة ومُنوّعة. وختامًا، تصوّر ذاتي، تغذية مُرتدّة حول اللقاء.وفِي حديثٍ مع مدير قسم 360 في بلدية ام الفحم السّيد ايمن شربجي قال: لقد كرّسنا هذا اليوم لما يُسمى بالعمل المشترك لتقديم أُطر وفعاليات للأولاد وأبناء الشبيبة في جميع أقسام البلدية المختلفة، حيث يأتي هذا اليوم استمرارًا للعمل بمصداقية وشفافية بين جميع الأقسام داخل البلدية. بالاضافة، الى انه ستكون عدة ايّام دراسية مع جميع الأقسام بغية بناء منظومة عمل مشتركة.

    وأضاف شربجي: هدفنا هو التغيير للأفضل وذلك من خلال أُسس مهنيّة وبناء استراتيجية عمل على أساس المشاركة الفعالة من أجل نجاعة العمل.واختتم شربجي حديثهُ: أشكر جميع من شارك في هذا اليوم الدراسي من أقسام الرفاه الاجتماعي وضباط النظام في البلدية. أخص بالشُكر طاقم موظفي قسم 360 الذي عمِلَ جاهدًا لإنجاح هذا اليوم.وعبقٌ من الشّكر والامتنان للسيّد ابراهيم بويرات مدير قسم ضبّاط النّظام في بلدية أم الفحم.رؤيّة قسم360 بأن الشّراكة حاجة ماسّة وضروريّة نحو حياة أفضل ومستقبل أزهى؛ راميةً لتجديد اللقاءات الّتي تتضامن، تتعاون، تترابط، تتكاتف في تماسُك العمل الموحّد بهدفه الأسمى ألا وهو تشبيث الأهداف والتّقابُل في حلقة وَصل مُتماسكة، مُستَحكمة حلقاتَها

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.