مصرع صالح عوايسي من الناصرة غرقًا بحيفا

تاريخ النشر: 21/07/18 | 12:55

لقي الشاب صالح عوايسي (28 عامًا) من مدينة الناصرة مصرعه غرقًا في أحد شواطئ مدينة حيفا. وكان الشاب المرحوم قد دخل مياه البحر لتقديم المساعدة لشخص، الليلة الماضية، إلا أنّه لم يستطع الخروج، وفقًا لما أفادت به الشرطة. وتمّ العثور على جثة عوايسي بعد عمليات بحث واسعة بدأت الليلة الماضية قرب شاطئ “دادو” في مدينة حيفا، وانتهت صباح اليوم بايجاد جثته.

من جهته، أشار الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع بقجة، إلى أنّ:”الطواقم الطبيّة التابعة للمؤسسة وصلت إلى مكان العثور على الشاب، حيث اضطرت إلى اقرار وفاة الشاب في المكان”، كما ورد في البيان.
وكانت قد كشفت الشرطة، صباح اليوم السبت، أنّ عمليات بحث واسعة تُجرى منذ ساعات الليلة الماضية في مياه البحر الأبيض المتوسط بشواطئ مدينة حيفا، عن الشاب صالح عوايسي (28 عامًا) من سكّان مدينة الناصرة، والذي فقدت آثاره أمس الجمعة عند دخوله مياه البحر مقابل شاطئ “دادو” في مدينة حيفا من اجل انقاذ شخص آخر، إلا أنّه لم يستطع الخروج ولم يُعثر عليه حتى اللحظة.

وأوضح الناطق بلسان شرطة الساحل، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع بقجة أنّه “تمّ استلام بلاغ في الشرطة قرابة الساعة 00:30 حول دخول الشاب إلى المياه من اجل انقاذ شخص طلب المساعدة، حيث تمّ بالفعل تخليصه ونقله للمستشفى بحالة طفيفة، إلا أنّ صالح لم يخرج من المياه وبقيت أغراضه على الشاطئ، حيث عثر عليها أفراد عائلته. وعليه باشرت قوات الشرطة البحرية بأعمال بحث واسعة عن الشاب”، كما ورد من الشرطة.

وافاد المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:العثور على جثة الشاب المفقود في المياه،
تواصلاً للبيان السابق، مع نهايه عمليات التفتيش في شاطئ البحر في حيفا، عثرت الشرطه قبل حوالي نصف ساعه على الشاب المفقود للاسف الشديد وهو متوفي بجانب كاسر الامواج، في شاطئ هستودنتيم في حيفا.

طاقم طبي من نجمه داوود الحمراء اعلن عن وفاه المفقود الذي تم تشخيصه على يد أخيه في المكان.

الشرطة تعلم في هذة الأثناء خبر الوفاة للعائلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة