عمر سليمان يبرّيء مبارك

تاريخ النشر: 13/09/11 | 10:21

نفى عمر سليمان رئيس المخابرات الاسبق في شهادته اليوم الثلاثاء أمام المحكمة ان يكون الرئيس المصري السابق مبارك او وزير الداخلية الاسبق حبيب العادلي قد اصدروا اوامر بإطلاق النار على المتظاهرين.

وقد سأل المستشار احمد رفعت سليمان بصفته رئيس المخابرات الاسبق عن معرفته بإصدار اوامر بقتل المتظاهرين او استخدام العنف معهم حسب صفحة انا اسف يا ريس الذي نشرت الخبر ، ان عمر سليمان اجاب بالنفي وقال”لم نتلقى أى تسجيلات أو خطابات أو أوامر بقتل المتظاهرين أو بأستخدام العنف معهم لا عن طريق رئيس الجمهورية ولا من خلال وزير الداخلية الاسبق كما أن هناك عناصر قامت بأشاعة الفوضى و الدليل على ذلك أنة مخطط له مسبقاُ وكان يوجد .علم بيوم الثورة ولا ينكر ما حدث من قتل من جانب الشرطة ولكنهم كانو خارجين على القانون”. وعند سماع شهادة عمر سليمان ساد قاعة المحكمة الفوضى بعد اعتراض المحامين المدعين بالحق المدني حسب مصادر الصفحة.

واضاف سليمان ردا على احد محامي اهالي القتلى “هذا شغلى ومسجل بالمستندات”. كما سأله محامي اخر عن ملازمته للرئيس السابق طوال الوقت فأجاب سليمان “نعم كنت متواجد أنا و كل الحكومة لان البلد كانت فى حالة استنفار”.

وطالب المستشار احمد رفعت قاضي المحكمة بعدم التجاوزات في القاعة ردا على محامي اهالي القتلى الذي قال لسليمان بأن “دم الشهداء برقبتك” وامر برفع الجلسة

تعليق واحد

  1. اما آن الأوان يا سيد سليمان
    ان ينعم العرب ومصر بالامان
    وان ينفى الى الجحيم كل خوان
    وان نعرف من البطل ومن الجبان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة