إقتحام سهرة عروس عربية في اللد بحجة الضجة

تاريخ النشر: 20/07/18 | 6:17

قامت قوات الشرطة الليلة الفائتة باقتحام حفل حناء عروس عربية من مدينة اللد وهي ابنة المرحوم امين شعبان وذلك بحجة ان صوت السماعات مرتفع. وحسب شهود عيان فقد قامت الشرطة باستخدام القنابل والغاز المسيل للدموع ومسدسات تايزر، وقامت بتفريق المحتفلين واعتقال اشخاص . كان من المفروض ان تكون هذه الليلة ليلة الفرحة لابنة المرحوم امين شعبان من اللد ، الذي قتل برصاص الغدر والارهاب قبل سنتين تقريباً في تل ابيب ، هذه ليلة فرح لهذه الشابة ، بعد ايام الحزن التي مرت بها على فقدان ابيها.


احد شهود العيان قال : ” دخل بعض رجال الشرطة واقتحموا عخيمة النساء حاولنا منعهم بتشبيك الايادي وقلنا لهم ممنوع دخول الرجال ، ولكنهم تصرفوا وكانهم يمثلون فلماً للكاوبوي الامريكي.الشرطة تصرفت بقوة مفرطة للغاية ، حيث اصيبت النساء والاطفال باختناقات ناتجة عن استعمال الغاز المسيل للدموع ، تم نقل 5 نساء وبعض الاطفال الى المستشفى في حين اعتقلت الشرطة 4 من افراد العائلة بذريعة الاعتداء على رجال الشرطة. وقد استخدمت الشرطة كل وسائل القمع ، ضد المحتفلين ، من اطلاق الرصاص الحي ، والغاز المسيل للدموع ، ومسدسات التايزر ”
سخط كبير وغير مسبوق وتوتر مشحون بين اوساط المجتمع العربي في اللد ، ضد الشرطة والبلدية التي تسعى الى اجتثاث العرب من منازلهم وبيوتهم.

وقالت الشرطة في بيان لها:” بعد تلقي العديد من البلاغات من مواطنين في اللد عن ضجيج من حفل زفاف والتي اقيمت في منطقة عامة بدون موافقة، وصلت الى المكان قوات من الشرطة وطلبوا من المشاركين في الحفل ايقاف الضجيج، وبالمقابل بدأ الحضور بالاعتداء على افراد الشرطة والقاء الحجارة عليهم، مما تسبب باضرار، وقامت الشرطة بتنفيذ اعتقالات من خلال استعمال الغاز المسيل للدموع واطلاق النار في الهواء، وتم اعتقال 3 مشتبهين بالاعتداء على افراد الشرطة”

‫5 تعليقات

  1. كونها فقدت اباها قبل مدة لا يعني ان تقام الحفلات الصاخبة لتعويضها وجعلها فرحانة سعيدة ، طبعا هذا لا يعطي الشرطة صلاحية القيام باعمال وحشية

  2. الله يفرح الجميع ويملأ بيوتنا مناسبات سعيدة
    لكن هل فرح وزواج يجب أن يكون منوط بحفلات وضجيج وفوضى
    شوية رقي بدنا

  3. مستاهلين.. لانو الاعراس ما بتنعمل بملاعب الفتبول العامة وازعاج الناس وتسكير شوارع.. يا عمي فش بعد النظام والقانون.

    1. انت انظب،لازم يدفعو عشرات الاف شيكل ،وعند اليهود بعملو حفلات صغيره بدورهم،تعملش فيها متمدن

  4. ابرتهابيد ،عنصريه،مثل ما عملو معهم عنصريه باوروبا،اجو يعملو علينا،افرحو واتجوزو وخلفو .في رباط في ارض الرباط الي يوم الدين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة