إنتشال جثة ومصابين بحادثة إنهيار نفق في بيسان

تاريخ النشر: 13/07/18 | 10:55

افادت مصادر طبية أن 13 شخصًا على الأقل لازالوا عالقين داخل نفق بعمق عشرات الأمتار قرب القرية التعاونية رشافيم بمحاذاة مدينة بيسان في منطقة الجلبوع. ويستدل من المعلومات الأولية أن انهيارًا ترابيًا على ما يبدو تسبب في انهيار النفق وبقاء العمّال عالقين داخله. وقال المتحدث بلسان مؤسسة نجمة داوود الحمراء:”ان الطواقم الطبية وصلت الى المكان وهي بانتظار تخليص العالقين”.

وقال كايد ظاهر المتحدث بلسان وحدة الإطفاء والإنقاذ:”ان الطواقم التابعة للسلطة تعمل على تخليص العالقين داخل النفق المنهار وحتى اللحظة لم يبلغ عن اصابات”.
لاحقًا، ذكرت مصادر ان طواقم الإنقاذ تمكنت من تخليص خمسة عالقين من بينهم مصابين إثنين وآخر كان فاقد ال حياة. في حين تعمل الطواقم على تخليص بقية العالقين الثمانية.واكد الناطق بلسان الشرطة الخبر وجاء في البيان:”ان ومن المعلومات الأولية يتضح ان 11 عاملًا الذين كانوا في النفق بقوا عالقينن حيث تم تخليص 8 اشخاص من بينهم دون تعرضهم لإصابة، فيما اصيب شخصان آخران بجراح، وانتشل جثة عامل آخر وهو فاقد للحياة”. وقال الناطق بلسان الشرطة:”ان قوات معززة وصلت الى المكان وشرعت بالتحقيق في ظروف الحادث بعد المساعدة في تخليص العالقين”. واكد كايد ظاهر المتحدث بلسان وحدة الإطفاء والإنقاذ:” انه تم تخليص جمبع العالقين”.
وعلم مراسلنا ان ضحية الحادث هو الشاب محمد عاهد زيادات من المقيبله


الشاب محمد عاهد زيادات من المقيبله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة