الإحتفال بتخريج طلبة جامعة القدس

تاريخ النشر: 08/07/18 | 1:01

احتفلت جامعة القدس، بتخريج الدفعة الأولى من “الفوج السابع والثلاثين”، وذلك بمشاركة رئيس مجلس أمناء جامعة القدس دولة الأخ أحمد قريع، وسعادة رئيس الجامعة أ.د. عماد أبو كشك، وأعضاء مجلس الأمناء ونواب الرئيس وأكاديميين،والآلاف من أهالي الخريجين لكليات “الطب البشري، طب الاسنان، الصيدلة، المهن الصحية، الصحة العامة، كلية القدس بارد، العلوم والتكنولوجيا ونجاد زعني للهندسة”.

واستهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم، والنشيد الوطني، ونشيد جامعة القدس، تلى ذلك كلمة رئيس مجلس الأمناء معالي الأخ أحمد قريع أبو العلاء متحدثاً عن جامعة القدس وعراقتها ورفعتها الأكاديمية . وهنأ أ.د.عماد أبو كشك في كلمته الخريجين وذويهم على هذا الانجاز وبلوغهم هذه المرحلة الهامة .وفي كلمة الطلبة الخريجين قالت الطالبة أصالة سلهب من كلية الصيدلة: “التحقت بجامعة عظيمة ليست كأي جامعة، جدار فصل يحيط بها واحتلال غاشم يكدر صفو حياة طلابها، إلا أن جامعة القدس فتحت لي جميع أبوابها، وقدمت لي الكثير من الفرص التي كانت انطلاقة لتحقيق حلم تمنيته.

وتخلل الحفل فقرات فنية وغنائية تراثية قدمها كورال جامعة القدس، وفرقة أصايل للتراث الفلسطيني.وكرم معالي الأخ أحمد قريع، وأ.د.عماد أبو كشك الطلبة المتفوقين، تلاه توزيع الشهادات للطلبة المشاركين.فيما كرمت الجامعة الأسير الحالي الذي يقبع في سجون الاحتلال ظافر الريماوي خريج جامعة القدس- دراسات عليا، كما وتم تكريم الطالبة نور العموري التي وافتها المنية قبل أن تنهي متطلبات تخرجها في تخصص اللغة الانجليزية، وكذلك كرمت الجامعة الطالبة المتوفاة أفراح سقف الحيط تخصص التمريض، وذلك من خلال ذويهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة