إحتفالية نهاية العام الدراسي بالحكمة باقة

تاريخ النشر: 04/07/18 | 16:03

إحتشدت أسرة الحكمة الابتدائية كاملة في اليوم الأخير من السنة الدراسية في ساحة المدرسة معلنة طي صفحة مشرقة أخرى من صفحات مسيرتها وانتهاء محطة من محطات مشورها المبارك وسيرورات عملها الدؤوب.مديرة المدرسة ازل ملك افتتحت الاحتفال بكلمة هنأت فيها الهيئة التدريسية، الموظفين والعاملين، أولياء الأمور وجميع طلاب الحكمة بمناسبة انتهاء السنة الدراسية،مستعرضة انجازات المدرسة في كافة الميادين وراجية للجميع قضاء عطلة سعيدة .

وقد كرمت المدرسة في حفلها النهائي كل من الطالب أنس معزوز غنايم من الصف السادس والذي بلغ المرحلة النهالية من بطولة الاملاء القكرية في اللغة الانجليزية والطالبة نسم حافظ مواسي من الصف السادس والتي حازت على جائزة ولقب الكاتب الصغير. وقدمت المربية أثير وتد لوحة فنية مميزة من ابداعات فراشاتها، كما قدمت فرقة دبكة الصف الثالث عرضا رائعا باشراف كل من الشابين كريم ابو حسين وجاد قعدان وبالتنسيق مع الأم الرائعة سهاد غنايم. .

وقد اختتم هذا الاحتفال بعرض مميز للسيرك الافريقي والذي أبهر نجومه من تنزانيا جمهور المدرسة واثار الحماس والتشجيع لدى جميع الحاضرين ولاقى استحسانهم بشكل كبير.اسرة مدرسة الحكمة تتوجه بأكاليل الشكر والثناء لكل من كان له سهم في استمرار نجاحها ورفعتها من طواقم عمل، موظفين، أولياء أمور ، وجميع الشركاء وتتمنى للجميع عطلة صيفية سعيدة وآمنه على ان تلقاكم مع بداية سنة جديدة بكثير من الشوق والحماس، وهي مفعمة بالآمال والطموح لإكمال مشوار نجاحها وتميزها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة