تخريج طلاب الثوامن من مدرسة ميسر أم القطف

تاريخ النشر: 04/07/18 | 16:03

بأجواء مفعمة بالفرح تعبق بروائح الورد العطرية أحتفل بتخريج طلاب صفوف الثوامن، ألفوج السادس والعشرين، من مدرسة ميسر- أم القطف الإقليمية في حديقة البارون روتشيلد في زخرون يعقوب – زمرين، وذلك برفقة مربيات الصفوف زهرية أبورقية، سهام أبوفنة ورانيا أبوعبيد، لنا مواسي مستشارة المدرسة، المعلمة ألفت خلف والاستاذ سمير أبورقية.أستهل اليوم بإستقبال الطلاب على ايقاع طبول سرية كشاف المدرسة عند دخولهم باكرا للمدرسة. ومن ثم نزولهم على أنغام الموسيقى وسط تصفيق الجميع لهم الى ساحة المدرسة.

بداية قامت مديرة المدرسة المربية سهاد بتحية الطلاب والمباركة لهم بتخرجهم، داعية اياهم بالإستمرار في الجد والنشاط والسير قدماً نحو النجاح والإنجازات الإبداعية في مسيرتهم التعليمية من أجل بناء مستقبل ناجح ومشرق لهم. كما وأثنت على طاقم الهيئة التدريسية والموظفين على أداء رسالتهم بكل مهنية، جد وتفان من أجل نجاح جميع الطلاب ورفعة المدرسة وإزدهارها. بعدها كانت كلمة لطلاب صفوف ألثوامن ألقتها الطالبة رؤى أبوعبيد، شكرت فيها المديرة وطاقم المدرسة على جهودهم العظيمة وعلى عطائهم المتواصل بكل محبة وإخلاص لنجاح وراحة الطلاب، ودعت طلاب المدرسة عامة بالإجتهاد والمثابرة متمنية لهم عطلة سعيدة وموفقة.

هذا وقد سلمت راية المدرسة، رمز العلم والمعرفة والخلق الحسن، لطلاب صفوف السوابع طالبين اياهم بحملها بجدية وبمسؤولية. ومن ثم كانت كلمة طلاب السوابع الذين تعهدوا بحفظ الأمانة وبإبقاء اسم المدرسة ورايتها خفاقة عالية. بعد ذلك أكمل الاحتفال في حديقة البارون حيث شمل فعاليات متنوعة: كتابة الطلاب لبعضهم كلمات للذكرى، وجبة افطار مشتركة، وكلمات خطابية من قبل المربيات اللواتي قدمن التهاني للطلاب الخريجين، داعيات اياهم بتكثيف جهودهم لتحقيق الآمال والأمنيات بنجاح، مع التمنيات للجميع عطلة آمنة وممتعة.وفي الختام تم توزيع شهادات التخرج على الطلاب الذين ودعوا بعضهم بمشاعر الحزن لفراق زملائهم مع نظرات الأمل نحو المستقبل لتكملة المشوار في دروب العلم والمعرفة.

‫11 تعليقات

  1. اشي روعة واحنا ما رايحين ننساكم احلى طلاب واحلى معلمين اله يخليكم ويعطيكم كل خير

  2. الف شكر للمربيات الست سهام ابوفنة وللست زهرية كان حلو …..وتعليمهن احلى
    ويعطيكم العافية

  3. راااايحين نشتقلكم كثيررر بتمنالكم النجاااح التوفيق في حيااتكم

  4. الف الف مبروكك التخرج راايحين نشتقلكم اتمنى لكم حياه جميله موفقه ومليئه بلنجااح

  5. شكراً كتير لكل لمعلمات يلي رفقنا بهذا اليوم…

    والله انكم احلا اخوه و خوات و شكراً لطلاب الكشاف يلي استقبلونا واحلا مدرسه..❤❤

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة