النائب وائل يونس يجتمع برئيس لجنة العمل والصحة البرلمانية

تاريخ النشر: 26/06/18 | 10:40

قام النائب وائل يونس العربية للتغيير-القائمة المشتركة بعقد جلسة عمل مهنية مع رئيس لجنة العمل والصحة البرلمانية النائب ايلي الألوف.
خلال الجلسة طرح النائب يونس العديد من القضايا التي تخص المجتمع العربي وخاصة قضايا العمل والصحة واهمها إقامة مستشفى حكومي في احدى البلدات العربية التي تفتقر للخدمات الصحية العصرية والمتطورة بالإضافة الى إقامة غرفة طوارئ امامية في منطقة وادي عارة الذي يضم أكثر من 160 ألف مواطن الذين يضطرون الى تلقي الخدمات الصحية الطارئة في العفولة او الخضيرة الامر الذي يشكل عبء كبير على المواطنين وخاصة المسنين والأطفال.
رئيس لجنة العمل والصحة الألوف أعرب عن استعداده التام والمطلق في دعم هذه الاقتراحات ومن طرفه سيقوم بطرح هذه القضايا في لجنته بالإضافة الى انه سيعرض قضية إقامة مستشفى في أحد البلدات العربية في جلسته مع البروفيسور ايدلمن رئيس اتحاد الأطباء العالمي بمطلع الشهر القادم من اجل دعم الاقتراح لأنه حق للمجتمع العربي ويجب العمل على تنفيذه.
النائب وائل يونس أكد على أهمية متابعة قضايا الصحة في المجتمع العربي وإقامة مراكز صحية تهدف لتطوير الخدمات الصحية المقدمة للمجتمع العربي وتقليص الفجوات بين الوسطين العربي واليهودي.
واضاف يونس:” سأستمر في متابعة قضايا الصحة والخدمات المقدمة للمواطنين العرب الى جانب جميع القضايا كالعنف والتربية والتعليم وقضايا البنية التحتية والبناء”.

تعليق واحد

  1. ما شاءالله عنك،سلم المقعد لو سمحت،زي ما استقالو قبلك وطلبوا منك لجنه المشتركه،استحي أنك تمثل العرب والعروبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة