تخريج طلاب إبتدائية إبن خلدون في باقة

تاريخ النشر: 25/06/18 | 22:07

بمشاعر مختلطة ما بين الفرح والحزن والفخر والتأثر والحنين … احتفلت مدرسة ابن خلدون الابتدائية بتخريج الفوج الواحد والثلاثين في قاعة المؤتمرات في اكاديمية القاسمي ، وقد حضر الحفل اهالي الخريجين وممثلو لجنة الاهالي حيث قامت الفرقة الكشفية بقيادة الاستاذ امير عمر واعضاء الهيئة التدريسية باستقبالهم استقبالاً حافلاً .
وقد تولت نائبة المدير المربية اسماء قعدان عرافة الحفلة وافتتحتها بكلمة ترحيبية ، ثم تلا ذلك تلاوة من القرآن الكريم للطالب عدي مرعي من الصف السادس ج . بعد ذلك القى مدير المدرسة الاستاذ محمد داوود قعدان كلمته التي عبر فيها عن مدى سعادته بتخريج هذا الفوج ، كما تضمنت كلمته سرداً للإنجازات المدرسية خلال السنة ، وترحيباً وشكراً للأهالي ، وتقديراً لجهود المعلمات والمعلمين ، واختتمها بتهنئة الخريجين وتمنى لهم التوفيق في المراحل القادمة .

ثم جاءت كلمة رئيس لجنة اولياء امور الطلاب المحامي رائد عنوز التي توجه بالشكر من خلالها الى مدير المدرسة وجميع المعلمين والمعلمات على جهودهم المباركة ، وهنأ اهالي الخريجين ونصح الطلاب بالجد والاجتهاد من اجل الوصول الى النجاح . ثم صدحت جوقة المدرسة بقيادة الاستاذ خالد بدران بأنشودة تعبر عن الحنين الى المدرسة . بعد ذلك قرأ الطالب يامن دملخي كلمة خريجي السادس أ . وتلا كلمته عرضاً مسرحياً بعنوان ” نهفات مدرسية ” لطلاب من السوادس بإشراف المعلمة منى جبارين والمعلمة هدى خشان . ثم قرأ الطالب محمد ابو سنة كلمة خريجي السادس ب ، وتلا ذلك عرض دبكة لطلاب من المدرسة بتدريب الاستاذ خالد بدران.

اما كلمة الخريجين الاخيرة فكانت للطالبة ريان ابو مخ من السادس ج . وبعد كلمتها قامت مجموعة من طالبات السوادس بعرض حركي بديع بتدريب السيدة فاطمة مصاروة . وقد تم تسليم العلم من قبل طلاب السادس الذين مثلهم الطالبان أيهم ابو مخ وقيس قيسي الى طلاب الخامس الذين مثلهم الطالبان غيث ابو مخ ومحمد مصاروة من اجل اخذ المسؤولية على عاتقهم وإكمال المسيرة التعليمية في المدرسة . في النهاية قامت مربيات الصفوف السادسة المعلمات : انعام مواسي ، منى وتد وجميلة ابو طعمة بتوزيع شهادات التخرج على الخريجين .لقد كان حفلاً مميزاً وناجحاً ، وقد شكر مدير المدرسة كل من شارك فيه وقام على اخراجه الى حيز التنفيذ وودع الحضور على أمل اللقاء في السنة القادمة لتخريج كوكبة جديدة بإذن الله .
تقرير المعلمة نادرة أبو مخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة