المحامي رياض واصف مصاروه يترشح لرئاسة كفرقرع

تاريخ النشر: 21/06/18 | 13:37

بيان المحامي رياض مصاروة ” بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالى : (إِنَّ خَيْرَ مَنِ اسْتَأْجَرْتَ الْقَوِيُّ الأَمِين) اخواني الاعزاء وابناء قريتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
بعد سماع اراء الاصدقاء الاعزاء لاتخاذ قرار ترشيحي لانتخابات المجلس المحلي كفرقرع للفتره القادمه وبعد الاتكال على الله قد اعلنت سابقا واتخذت القرار والاستعداد لتحمل هذه المهام والعمل من اجل خدمه الجمهور القرعاوي ودون استثناء طامعا بأن احظى بثقتكم الغاليه وراجيا من الله العون والتوفيق . من هذا المنطلق ارى من واجبي توضيح بعض النقاط :
1. رئيس المجلس ما هو الا موظف ومندوب حكومي امام بلده وبالعكس ايضا هو مندوب عن ابناء بلده اتجاه الحكومه – يعين بالغالب من قبل ابناء بلده . ومن وظيفته خدمه البلد دون استثناء او محسوبيات , المجلس مأسسه جماهيريه حكوميه وليست “ثكنه عسكريه” للرئيس واعوانه , فيجب ع الرئيس العمل بشفافيه تامه امام الجمهور وعليه ان لا ينسى بأنه موظف فقط لا غير وليس بمختار حاره او عسكري
2. اذا سألني السائل ما هو برنامجك المستقبلي لكي نمنحك الثقه لتولي مهام رئيس المجلس :

* خدمة البلد والعمل على مشاريع مستقبليه وبمشاركة الجمهور بالعمل والتخطيط لها وبمساعدة مهنيين ومختصين وبأستطلاع دائم لرأي الجمهور لاحتياجاتهم للوصول لأفضل النتائج وعدم تبذير المال العام .
* العمل بشكل جماعي على نبذ ومحاربه ظواهر العنف ا والفساد على اشكالها .
* بأن يرى الجمهور بعين المجهر كل مشاريع وكل خطوات وتحركات المجلس .

من هنا ارى بأن الرئيس ما هو الا خادم بلده وليس حاكم او مختار وهو لا يساوي شيء بدون اهله وذويه ومنصبه هو تكليف وليس بتشريف!!

اخواني واعزائي ابناء بلدي ومسقط رأسي بكم ومعكم نكمل المشوار وليس اقل من ذالك , لذالك نحن بحاجه للعمل الجماعي والتكاتف من اجل الوحده والمستقبل والمصلحه العامه لا الشخصيه

ومن هنا اتوجه الى :

1- الى الشباب واقول نحن بحاجه الى دعمكم ومشاركتكم في تقدم وتطور مستقبلكم , نحن بحاجه لسماع ارائكم – كذالك الامر نحن بحاجه اليكم لتشاركنا بأبداء الرأي وسماع طلباتكم
2- ايها الاخت والمرأه القرعاويه , نحن بحاجه لسماع صوتك والمشاركه من اجل بناء مستقبل زاهر لك ولعائلتك الكريمه , من هذا المنطلق ارى بأنه أن الاوان بأن تكون المرأه شريكه فعاله ورأيها وذلك حتى نلبي طلبات الام والاخت القرعاويه .
3- اعزائي وابناء بلدي المرشحين والمرشحات , يشرفني ويسعدني بأن نجلس ونتحاور ع طاوله واحده والاستماع لكم بشكل فردي وجماعي للحديث بهذا الصدد .

4- نحن بحاجه للتكاتف من اجل التميز والتطور ان نبني عهدا جديدا يتسم بالعطاء والعمل يد بيد
واخيرا :
ادعو الله العلي القدير ان يجمعنا ويوفقنا من اجل الخير وان نعمل سويا من اجل المصلحه العامه وعلينا جميعا ان نتذكر الانتخابات يوم والبلد دوم وان لا نسمح للانتخابات ان تحطم علاقاتنا الثمينه من صداقه ومصاهره او صله الرحم وعلاقات اجتماعيه .

وبهذه المناسبه العطره – عيد الفطر – اهنئ ابناء بلدي دون استثناء وكل عام وانتم بألف خير وبيوتكم عامره ان شاء الله بالموده والمحبه

‫4 تعليقات

  1. بصراحه،اذا ما تتوحد مثل هاي القوائم،فهو هديه للوضع الموجود،وتكريس الوضع المأساوي كمان سنوات !!!هل نحن بهذا الغباء؟؟!

  2. نبارك لك ونتمنى لك التوفيق فعلا نريد وجه جديد من أجل النهوض بالبلد لقد سئمنا من نفس الشخصيات التي تترشح ضمنا

  3. اتمنى من الله لك التوفيق..بكل تاكيد انت صاحب الاداره المعروف عند الاهالي بكفر قرع..المنصف يتمنى لن تكون رئيسا للمجلس..فانت صاحب خبره ودرايه ..اتمنى لك التوفيق.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة