إنجاز كبير بامتحانات البجروت بثانوية معاوية

تاريخ النشر: 11/09/11 | 5:19

حققت مدرسة معاوية الثانوية سخنين انجاز كبير ومميز في امتحانات التوجيهي (البجروت) بعدة مواضيع علما ان طلاب المدرسة يتقدمون ولاول مرة لامتحانات البجروت في المواضيع التالية: انظمة طبية (מערכות רפואה) ، موضوع البيئة، موضوع الحاسوب وموضوع الاتصال والاعلام.

يذكر ان مدرسة معاوية الثانوية الشاملة سخنين اصبحت بصورة رسمية مدرسة ثانوية فقط الموسم الماضي حيث تم في السنة الاولى تقديم طلاب مرحلة العواشر لامتحانات البجروت في المواضيع المذكورة اعلاه وحققت المدرسة وطلابها انجاز كبير جدا بحيث ان جميع الطلاب اجتازوا امتحانات البجروت بنجاح وتجاوزت النسبة 97% وهو انجاز كبير علما ان الحديث يدور عن تقديم الطلاب لامتحانات البجروت لاول مرة في تاريخ المدرسة.

هذا وفي حديث مع مدير المدرسة المربي علي اغبارية الذي اعرب عن سعادته وشكره وامتنانه للطاقم والهيئة التدريسية كما وشكر الطلاب واهاليهم على التعاون الكبير ونوه ان المدرسة عملت على مدار الفترة السابقة من اجل رفع مستوى التحصيل العلمي ورفع نتائج البجروت واكد ان النجاحات التي حققتها المدرسة الاعدادية يشهد لها الجميع على الصعيدين المحلي والقطري واشار ايضا بان ادارة المدرسة لم ولن تتنازل ابدا عن تحقيق النجاح في المرحلة الثانوية ايضا كما ووجه الشكر الى كل من مربي الصفوف وعلى رأسهم المربية سوزان محاميد التي عملت بصورة متواصلة من اجل تقديم كل ما هو افضل لطلاب المرحلة الثانوية خاصة في موضوع الانظمة الطبية، في حين اشاد بدور المربية ازهار محاميد التي قدمت الكثير لطلاب البيئة وشكر ايضا ابراهيم محاميد مركز البجروت في المدرسة والمسؤول والمختص بمجال الحاسوب كما واثنى على دور المربي وجيه كبها الذي عمل في مجال الاتصال.

ومن جانب اخر شكر السيد عمر بدارنة مدير المدارس في شبكة عتيد ادارة المدرسة ومديرها والطاقم والهيئة التدريسية على هذا الانجاز الكبير والمميز الذي حققته المدرسة وطلابها للمرة الاولى في مجال البجروت ونوه بأن شبكة سخنين قدمت الكثير من اجل رفع المستوى ألتحصيلي عند الطلاب كما وان ادارة الشبكة وقفت خلف الادارة ودعمتها ماديا ومعنويا وتربويا واهتمت الادارة ايضا بتعيين نخبة من المدرسين الذين لهم باع طويل في مجال البجروت والانجازات التربوية، وفي النهاية شكر الطلاب واهاليهم على التعاون متمنيا لهم مزيد من التقدم والنجاح.

‫4 تعليقات

  1. كل الاحترام والتقدير لهذا الانجاز الكبير ,علماً ان الشعب التي تقدمت للامتحانات المذكورة كانت الطلا ئعية وهذا الانجاز ليس بمفاجأة لان المدرسة تعمل وفقاً لخطة مدروسة ذات اسس متينة ومبرمجة من قبل الطاقم والهيئة التدريسية بقيادة المدير الداعم والموجه الاستاذ علي محمد اغبارية .
    اهنئ جميع الطلاب والطالبات وننتظر منكم المزيد من الانجازات والتميز كما عهدناكم , افتخر بكم وبمدرستكم وبجميع العاملين في المدرسة على جميع الاصعدة كل في موقعه وكما عودناكم في المدرسة اقول لكم ” على العهد باقون ” … والى نجاحات اكبر .

  2. اهنئ طلاب المدرسة على هذا التميز. وكل الاحترام لهذا المدير الرائع ونحن نفخر بهذا الانجاز العظيم. مبروك

  3. الى حضرة الاستاذ من المدرسة المحترم.
    ممكن تقول مين انتي يا استاذ من المدرسة ؟
    تربويا ً يجب ان يكون الاستاذ واضحا ً- شفافاً – وصادقاً .
    من العيب ان يكتب استاذ من المدرسة تعليقاً دون الافصاح عن اسمه.لاننا لا نريد من الطلاب ان يكونوا مختبئين وراء اسماء مستعارة فما بالك انت كاستاذ ؟
    تقبل هذا للتنبيه وليس للاساءة .
    سدد الله خطاك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة