ليث عبدالرحيم كبها يترشح لرئاسة مجلس بسمة

تاريخ النشر: 13/06/18 | 15:34

أعلن رجل الاعمال السيد ليث عبد الرحيم كبها عن ترشّحه لرئاسة مجلس بسمة المحلي (برطعة ، عين السهلة ، معاوية) ضمن انتخابات السلطات المحلية القادمة، والمقرر إجراؤها في شهر أكتوبر/ تشرين أول 2018.
هذا، وأعلن ليث كبها عن ترشّحه من خلال بيان انتخابي خاص مؤكدًا أنّه “ابن قرى بسمة الثلاث، وعليه سيعمل من أجل المصلحة العامّة لجميع أهالي بسمة، ضمن خطة عمل تعود بالفائدة على القرى جميعها ، اليكم نص البيان
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم.

بعد التوكل على الله ، واجراء دراسة عميقة ، والتشاور الطويل والمستديم مع جميع الاهالي في قرى بسمة المقربين والاصدقاء ، من قرانا الثلاث قرى بسمة الحبيبة .
اهلنا في معاوية وعين السهلة وبرطعة
اعلن عن ترشيح نفسي لرئاسة مجلس بسمة المحلي ، وأسأل الله ان يعينني لاكون خير خادم لكم ، وانا على استعداد لكي اضحي بالغالي والنفيس من اجلكم ومن اجل تحقيق مطالبكم ، وقد جاء ترشحي من غيرتي على مصلحة قرى بسمة ، والتي طالما حلمت برفع اسم البسمة عالياً، وحبي وانتمائي هما الدافعان لعملي وطموحي دائماً من البسمة وفي خدمة اهلها”. ومن هنا ، أهيب بكم الى دعمي ومنحي ثقتكم من نفسكم الكريمة .

احبتي واهلي في قرانا الثلاث معا نبني بسمة عريضة على وجوه اهلنا لتملأ وجوهنا المحبة والعطاء.
وفقنا الله جميعا بما يحب ويرضى .
مرشحكم للرئاسة
ابنكم ليث عبدالرحيم كبها

‫2 تعليقات

  1. معلش اذ سمحتم ايها المرشحون كتابة المنشورات الانتخابية باللغة الهندية او الصينيه بسبب عدم اتقاني للغة العربية . اقرا المنشورات منذ 20 سنة . اضحي . اتوكل … ابن البلد وغيرها من الشعارات البراقة …

  2. يكتبون بالفيسبوك انهم مش عائليه،وبعدين بعملو اجتماعات عائليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة