لقاء مدير عام الشرطة وممثلي الغرفة التجارية وبلدية الخليل

تاريخ النشر: 10/06/18 | 15:32

التقى اليوم السيد اللواء حازم عطا لله مدير عام الشرطة الفلسطينية بالغرفة التجارية وبلدية الخليل في مديرية شرطة المحافظة . وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ” بأن اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة الفلسطينية وفي مستهل زيارته لمديرية شرطة محافظة الخليل قد التقى بنائب رئيس بلدية الخليل المهندس يوسف الجعبري وأمين سر الغرفة التجارية السيد أحمد حسونة وذلك لبحث أخر المستجدات والتطورات على الساحة الاقتصادية والخدماتية التي تقدم للمواطنين في المحافظة ” .

قد أعرب السيد اللواء حازم عطا لله خلال اللقاء عن بالغ شكره وتقديره بالجهود التي تبذلها بلدية الخليل والغرفة التجارية بالتعاون مع شرطة المحافظة في سبيل التسهيل على المواطنين وتقديم الخدمات اليومية اللازمة , مؤكد حرص جهاز الشرطة الدائم على توطيد العلاقات مع كافة فئات وشرائح المجتمع لما فيه مصلحة لكافة المواطنين , مشيداً بالجهود التي تبذل والخطة المرورية التي تم وضعها بالتعاون والتنسيق مع الجميع وذلك بغرض التسهيل على المواطنين والتجار في ظل اقتراب عيد الفطر المبارك .

من جانبهم أشاد الحضور بالجهود الجبارة التي تبذلها شرطة محافظة الخليل خلال الفترة الماضية والتي كان لها الأثر الطيب لدى كافة المواطنين , مؤكدين على استمرار هذا التعاون القائم ما بين كافة الجهات والعمل على تعزيزه وتطويره لتقديم أفضل خدمة ممكنة لكافة المواطنين في المحافظة .

وفي نهاية اللقاء أكد الحضور على أهمية بذل مزيد من الجهد للوصول إلى أعلى درجات الأمن والأمان تحقيقاً لتطلعات قيادة شعبنا الحكيمة حتى بناء دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة