إفطار جماعي لعائلة بيت الأمل في الجنوب

تاريخ النشر: 07/06/18 | 14:00

قام بيت الامل بتنظيم إفطار جماعي لطلابه والأهالي والمتطوعين في قاعة المركز الجماهيري في رهط. يأتي هذا الإفطار مع حلول العام العاشر لتأسيس بيت الامل في الوسط العربي في الجنوب، لقد مر عقد على إقامة بيت الامل، عشر سنوات من العطاء لطلاب من كل النقب من ذوي الإعاقة الجسدية. كان هناك حضور مميز لطلاب والاهل والمتطوعين، كما وتم دعوة عدة شركاء ومنظمات من العمل الجماهيري ورئيس بلدية رهط، السيد طلال القرناوي , الذي اكد على الدور المهم الذي يقوم به بيت الامل لصالح هذه الفئه , كما وأضاف , بانه يجب العمل لأجل الاستمرار في هذا العطاء لأجل تطوير المجتمع من هذه الناحية.

مديرة الجمعية، فنينه شبيرتس , اكدت على الإصرار التام الذي كان منذ عشر سنوات لإقامة مركز خاص للعرب في الجنوب الذي يلبي الاحتياجات الثقافية والتربوية لهذه الفئه . يونتان كارني، المدير العام لجمعيه، أكد على أهمية العمل القائم لأجل الطلاب في الجنوب وانه سيدعمه دائما. وفي كلمه ممثل المتطوعين، عبد الودود أبو شهاب، أكد على أهمية التجربة الإنسانية التي يمر بها كل طالب ومتطوع في بيت الامل وعلى أهمية العطاء ونوعيته في بيت الامل. كما وأكدت ميرفت أبو هدوبه، مديرة بيت الامل، على أهمية هذا الحدث لكشف الطلاب على المجتمع لأجل التغيير ولأجل بناء الوعي في المجتمع لهذه الفئة.

الأجواء جدا كانت مميزه بين الاهل والطلاب والضيوف في هذا الإفطار، سادت أجواء المحبة والتعاون والعطاء بين الجميع وكما وكان هذا اللقاء فرصه لكشف طلابنا في المجتمع واتخاذ موقف بأنهم متساوون مع الجميع ويحق لهم ما يحق لغيرهم من كل شيء ايمانا منا بالتغيير المطلوب في توجه المجتمع لهذه الفئة.
وأخيرا لا يسعنا الا ان نشكر كل من شاركنا في هذا الحدث من طلاب واهل وضيوف ومتطوعين، كما ونشكر كل من دعم بيت الامل على مر عقد من الزمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة