توزيع منح عن روح خالد جبارين بالناصرة

تاريخ النشر: 05/06/18 | 13:37

نظمت جمعية “سنبدأ- ستبقى ناصرتنا بيتنا الدافئ أبدا” إفطاراً رمضانياً لأعضاء ونشطاء الجمعية بحضور عائلة طيب الذكر “خالد جبارين”. وقد وزعت خلال الافطار المنح الدراسية على الطلاب الجامعيين المتطوعين في الجمعية، وكرمتهم على مساهمتهم بإنجاح نشاطات الجمعية في مجال التعليم.بدوره رحب عضو إدارة الجمعية المربي أمير عابد بالحضور وأكد على اهمية ترتيب مثل هذه البرامج الاجتماعية في المدينة.بعد الافطار مباشرة، قدم رئيس إدارة الجمعية المهندس لؤي عصفور كلمته حيث رحب بالحضور من عائلة جبارين وأعضاء ونشطاء وأصدقاء الجمعية وشكرهم على عطائهم لأجل الناصرة وأهلها. وأثنى عصفور في كلمته على نشاطات الجمعية المتواصلة والتي وصل عددها 100 فعالية خلال الفترة الأخيرة.

ثم تحدث عضو الكنيست د.يوسف جبارين باسم عائلة طيب الذكر الشخصية الوطنية خالد جبارين, أثنى فيها على الفعاليات الاجتماعية للجمعية وخصوصا في شهر رمضان, وقال ان هذه الأنشطة الاجتماعية التي تجمع الاهل مع بعضها هي الصورة الحقيقية لأهل الناصرة الطيبيبن.شاركت خلال البرنامج اطفال موهوبة فنيا، حيث قدمت أمل شريف زعبي معزوفة على الة الكمان, وقدم إياس محمد طه فقرة غنائية مع الة العود, والقت رين امير عابد فقرة شعرية.ثم تم تكريم المهندس شريف زعبي المسؤول عن صندوق المنح في الجمعية الذي يعطي ويتطوع باستمرار من اجل اهله وشعبه.

وجاءت الفقرة المركزية وهي توزيع المنح وتكريم الناشطين في مجال ملف التعليم، أدار هذه الفقرة المهندس شريف زعبي مع المربية أنيسة عابد مسؤولة ملف التربية والتعليم في الجمعية ورافقهم أعضاء الإدارة وعائلة جبارين في التوزيع.يذكر ان مشروع المنح الدراسية في الجمعية يعتبر الأكبر على مستوى مدينة الناصرة، فيه يتَطَوع الطلاب سنويا بآلاف الساعات التعليمية لصالح المئات من طلاب المدارس من كل الأجيال. وقد تم حتى الان وخلال السنوات الأربع الاخيرة توزيع منح دراسية بقيمة 400 الف شيكل على الطلاب الجامعيين المتطوعين بمشاريع الجمعية

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة