المحامي مصالحة وقضية مخالفات السير

تاريخ النشر: 21/09/11 | 14:02

عمم المحامي أحمد فواز مصالحة منشوراً موجهاً لأهالي منطقة وادي عارة وخاصة ممن تلقوا مخالفات سير لدفعها مع غرامة عن التأخير بالدفع بأنه مستعد لخدمتهم بالموضوع لأهميته ” دون مقابل” وهذا نصه :

“إلى أهالي قريتنا الكرام …. نلفت انتباهكم إلى قضية هامه بخصوص مخالفات السير, حيث توجه إلينا عدد من المواطنين بشكاوى مفادها تسليمهم إشعارات عن مخالفات سير والتي تم التقاطها بواسطة كاميرات مراقبة السير ( سرعة أو عبور إشارة ضوئية حمراء ), والتي تقتضي عليهم دفع المبلغ المقرر للمخالفة مع إضافة غرامه نصف المبلغ بدعوى عدم الدفع في الوقت المحدد للغرامة المالية التي فرضت في الإشعار الأولي والذي لم يتسلمه المواطنون أساساُ.

وبعد البحث في القضية مع الدوائر المختصة ادعت دائرة السير أنها قامت بإرسال هذه الإشعارات إلى أصحابها الذين بدورهم ( حسب ادعائها ) رفضوا استلامها الأمر الذي ينفيه كل أصحاب هذه الجنح.

لذلك ومن منطلق حرصنا على مساعدة جميع المتضررين نتوجه بهذا الإعلان ملتمسين من كل من استلم إشعار من هذا القبيل التوجه إلى مكتبنا حتى يتسنى لنا التوجه بطلب عام إلى الشرطة يتضمن أسماء جميع المتضررين لإلغاء جميع الإضافات المتعلقة بهذه المخالفات وننوه أن هذه الخدمة المتعلقة بالتوجه الجماعي للشرطة سوف تقدم لجميع المستحقين دون مقابل.

ملاحظه: هذا الإعلان موجه لمن لم يستلم الإشعار الأولي وليس لمن تم تسليمهم المخالفة ولم يقوموا بدفعها في الوقت المحدد.

فعلى المتضررين الراغبين بالاعتراض على المبالغ الإضافية التي غرموا بها بغير حق التوجه إلى مكتبنا في كفر قرع:

عمارة الأستاذ مسعود عسلي, قرب بناية الهستدروت.

أوقات الدوام:

من الأحد – الخميس : 8:30 – 13:30 16:00 – 19:00

أيام السبت : 9:00 – 14:00

أو الاتصال على الأرقام التالية:

المكتب: 6220105-04 , 6220411-04

المحامي احمد مصالحه: 2669994-052

مع فائق الاحترام

المحامي احمد فواز مصالحه”

وفي حديث لمراسلنا مع المحامي مصالحة ,  إختصاص  قانون جنائي وقضايا سير قال :  ” ان المشكلة الأساسية  عند السائق العربي  هو الإهمال بدفع مخالفات السير بالوقت المحدد  بالاضافة لعدم معرفة الناس بعدد النقاط المفروضة  عن كل مخالفة  والنقاط المتراكمة من مخالفات سابقة مما يؤدي في كثير من الحالات الى ضياع وفقدان رخصة القيادة. وكما تعرفون  فان فقدان الرخصة لفترة تزيد عن سنة يؤدي لوجوب اصدار رخصة من جديد  يشمل تعليم  جديد وامتحان نظري  وامتحان عملي “.

‫11 تعليقات

  1. بارك الله فيك يا استاذ احمد كنت وستبقى سباقا لعمل الخير جعله الله في ميزان حسناتك والله الموفق

  2. كل الاحترام
    احمد انت انسان مبادر والله يكثر من امثالك لخدمة مجتمعنا.

  3. اخي ابو الورد كل الاحترام وبارك الله بك على هذه الخطوه التطوعيه الاولى من نوعها لا شك ان هناك الكثير من الشباب محتاجون لمثل هذه المساعده في مجال القانون ومخالفات السير….كوني اعرفك واعرف مدى احترافك لمهنة المحاماه فانا على ثقه تامه انك ستنجح بمساعدة كل من سيتوجه اليك….

    كل الاحترام وكثر الله من امثالك

  4. بوركت أخي أحمد على مبادرتك النبيلة الأصيلة. سرني أن أقرأ عنك هذا الاستعداد وهذه المتابعة، وأتوسم بشبابنا أن يترسموا خطاك ليتقرَّوا ما هو نافع ورائع لمجتمعهم.
    http://faruqmawasi.com

  5. من يفعل الخير لم يعدم جوازيه لا يذهب العرف بين الله والناس
    خطوة مباركة وبارك الله لك في عملك . مبادرة حسنة بأبعاد الظلم عن المظلومين وأيقاف الظالم عند حده .

  6. بارك اللة فيك وانشاء اللة انة بنقدر نتغلب على الظلم مع ناس من امثالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة