يونس: لجنة الاقتصاد تناقش قضية الجباية في نجمة داوود الحمراء‎

تاريخ النشر: 01/06/18 | 21:02

بادر النائب وائل يونس، العربية للتغيير-القائمة المشتركة لعقد جلسة عاجلة في لجنة الاقتصاد البرلمانية لمناقشة قضية فواتير التي ترسلها نجمة داوود الحمراء للمواطنين والتي قد مر عليها أكثر من 7 سنوات بالمشاركة مع النواب راحيل عزاريه، ميراف ميخائلي ونوريت كورن.

جاءت هذه الجلسة في اعقاب ما قامت به نجمة داوود الحمراء بإرسال فواتير للمواطنين التي قد مر عليها أكثر من 7 سنوات وقد تراكم عليها الفوائد وقد ينطبق عليها قانون التقادم حيث من المفروض ان ترسل هذه الفواتير لفترة أقصاها 7 سنوات حيث ان قسم من هذه الفواتير غير دقيقه او تم دفعها ويصعب على عدد كبير من المواطنين اثبات ذلك بسبب السنوات الطويلة التي قد مرت.

خلال الجلسة قال النائب يونس ان كل هذه الفواتير ينطبق عليها قانون التقادم فهذه الخطوات التي تقوم بها نجمة داوود الحمراء هي غير قانونية ويجب التوقف عنها فوراً.
وأضاف وائل يونس “ان نجمة داوود الحمراء لها دور هام جداً في انقاذ المصابين والمرضى ويتوجب عليها حثهم على استخدام خدمات نجمة داوود الحمراء وليس ردعهم عن طريق هذه الفواتير التي من خلالها تتراكم الديون والفوائد، وعليه يتوجب على نجمة داوود الحمراء اتخاذ سبل عصرية وحديثة في ارسال الفواتير بفترة زمنية قصيرة ومتابعة قضايا الجباية في فترة لا تتعدى السبع سنوات”

تعليق واحد

  1. عجب النايب من اولها ….. احنا بدنا شغل وانجاز ولا بدنا تصوير وشعارات ؟؟؟
    اي بلا عربيه للتخريب بلا خراف فارغ … شبعنا رمل شبعنا كلام ….. بدنا خبز ….
    بدنا طحين والذي لا يجد طحين ….. يوكل فوكه طازجه وبسكويت بيكون افضل للصحه
    خاصه في فتره الانسان صار له اسابيع بالجوع الفقر والحرمان لانه ممكن اذا اكل بعد فتره انقطاع يصبح عندو امساك ……. !!!!!!
    اي قريفتونا عاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة