• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    الشرطة تنظم مأدبة إفطار لذوي الاعاقة بطولكرم

    طولكرم – نظمت الشرطة اليوم وبمناسبة شهر رمضان المبارك مأدبة إفطار لذوي الاعاقة بمشاركة 30 نزيلاً من جمعية الاتحاد النسائي العربي في طولكرم .

    وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن مأدبة الإفطار الجماعي أقيمت في حديقة البابلز الترفيهية بحضور العقيد محمد ابو بكر نائب مدير شرطة طولكرم والعقيد نائل ابو صلاح مدير ادارة الهندسة والمقدم سامر الزيتاوي مدير العلاقات العامة والإعلام والمقدم وجدي بكر مدير التفويض السياسي والمقدم مسعد يحيى نائب مدير العمليات والرائد شادي ابوعرة نائب مدير شرطة الحراسات وعدد من الضباط في شرطة طولكرم وعدد من والمرشدات في الجمعية .

    من جهته أكد العقيد محمد ابو بكر أن الهدف من هذا النشاط هو رفع الروح المعنوية لهذه الشريحة، والتفاعل مع المجتمع المحلي كجزء لا يتجزأ من الشراكة المجتمعية، ومشاركتهم في كافة المناسبات الوطنية والدينية لترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية ولتعزيز وتوثيق الروابط بينهم في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار .

    من جانبها شكرت رئيسة الجمعية حسنية الدبدوب الشرطة على هذه اللفته والتي تعزز وجود الشرطة في المجتمع وتكسر الحاجز بين الشرطة والمواطن مؤكدة أن مبادرة الشرطة في تنظيم الإفطار ليست جديدة فقد سبقها فعاليات مشتركة مع الاطفال حيث قدموا لهم الهدايا في المركز ونظموا يوم صحي وشاركوا في يوم فرح مع الأطفال أيضا .

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.