• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    شهادة الإدارة المالية لجمعية الشفاعة والرحمة

    بفضل وكرماً من الله تعالى فقد حصلت جمعية الشفاعة والرحمة على خمس نجوم بالإدارة السليمة من الناحية المالية وادارة الفعاليات والنشاطات وتوزيع المعدات الطبية على مدار سنة 2018.
    أُعطيت هذه الشهادة لتؤكد للجميع أن جمعية الشفاعة والرحمة الرائدة بالوسط العربي، حيث توجت بالمرتبة الأولى على 60 جمعية يهودية ( الشفاعة والرحمة هي الجمعية العربية الوحيدة) بهذه المسابقة، من الجدير بالذكر أن الجمعية حاصلة على هذه المرتبة المرموقة للسنة التاسعة على التوالي.
    وفي حديث مع رئيس الجمعية الحاج علي نعمان ابو عطاحيث قال ” لقد أكرمنا الله تعالى بهذه المكرمة والمرتبة العالية لصدق العمل الدؤوب والاخلاص بالعمل وكل ذلك ابتغاءاً لمرضاه الله.
    ” ونعمل بجد واخلاص طيلة أيام السنة من أجل مساعدة الاخوة أصحاب ذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى والمحتاجين من القرية وخارجها”.

    ونحن على عتبة شهر رمضان المبارك شهر الصيام والقيام وشهر الخيرات والبركات، نحث أهلنا الكرام بدعم مسيرة الجمعية لشراء بعض المعدات الطبية اللازمة والناقصة لتعود بالفائدة على الجميع.
    وكل عام والجميع بألف خير ومحبة.
    { وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان واتقوا الله إن الله شديد العقاب } ( سورة المائدة، الآية 2).علينا جميعاً العمل بهذه الآية الكريمة قولاً وعملاً واخلاصاً.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. تهاني الحارة لهذا الأنجاز وللقائمين على ادارة هذه الجمعية جميعة الشفاعة والرحمة متمنيا لها التقدم والأزدهار .رمضان كريم وكل عام وأنتم بخير

    2. جعل الله عملكم في ميزان حسناتكم.. كل الاحترام والتقدير لكل القائمين على هذا العمل المبارك وأخص بالذكر الحاج أبو وسيم أبو عطا.. تستحقون كل الثناء والشكر والتقدير.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.