المفتش العام يهنئ افراد الشرطة المسلمين بمناسبة حلول الشهر الفضيل | بقجة
  • لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    المفتش العام يهنئ افراد الشرطة المسلمين بمناسبة حلول الشهر الفضيل

    بيان صادر عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي الرائد وسيم بدر:”أحيت شرطة إسرائيل أولى أيام شهر رمضان الكريم بإفطار اقيم في مديرية تطوير خدمات الشرطة في المجتمع العربي برعاية المفتش العام روني الشيخ، حضره كبار قادة الشرطة يتقدمهم اللواء جمال حكروش وبمشاركة العشرات من ضباط وافراد شرطة مسلمين”.

    تقدم الحفل لقاء جمع اللواء حكروش وقائد شعبة القوى العاملة في الشرطة اللواء جيلا جزيئيل ومستشارة المفتش العام للنساء العقيدة يفهات شيكلار مع ضابطات شرطة عربيات بهدف تعميق العلاقات وبحث الإحتياجات والتحديات التي تقف امام هذه الشريحة الإجتماعية.

    استهل الحفل بكلمة لطلاب ” انجاز- هيسيجيم” الذي يؤهل ضباطًا في سلك الشرطة مثلهم الشرطيين فادي جابر ولور مقداد اللذان تحدثا عن القضايا العالقة في المجتمع العربي، منها ظاهرة العنف، الذي يلزم هيئات تطبيق القانون التعامل معها بشكل جدي من أجل مستقبل أفضل للجميع.هذا وقام اللواء حكروش، بمعايدة ومباركة الحاضرين، وقال: ” انا اراكم كافراد المجتمع الشجعان.. انتم اخترتم الخروج من البؤرة والتحدي من أجل تحقيق الهدف المنشود ومن أجل حياة افضل لنا جميعا”.

    واضاف اللواء جمال حكروش:” العمل من اجل الأخرين، بشجاعة، بحزم وايمان كامل، في طريقكم.. هذا اليوم يمكن القول ان المجتمع العربي يشعر ببدء التغيير”.اما المفتش العام روني الشيخ فقد أكد في كلمته:”لهو فخر لي ان احضر معكم وجبة الإفطار.. وصوما مقبولا وإفطارا هنيئا.. هذه السنة اخترنا ان نستضيفكم في مديرية تطوير الخدمات للمجتمع العربي، بقيادة اللواء جمال حكروش لنذكر الطريق الطويل التي قمنا بها في الأونه الأخيرة”.

    واضاف:” في هذا الإحتفال يشاركون 55 ضباط وضابطات مسلمون، 31شرطيات مسلمات اللواتي انضموا الى الشرطة بواسطة المديرية و 19شرطيا من افراد مشروع الانجازات- هيسيجيم، و 40 افراد ضباط المواطنين العملين في مديرية الشركة لتطوير الخدمات في المجتمع العربي كلهم يساعدوننا لنكون شرطة افضل متساوية اكثر ومتفهمة اكثر للمجتمع العربي والمشاكل التي تخصه.. نحن في الشرطة معنيين ان نكون قدوة ومثالا للمجتمع الإسرائيلي ككل، وليرى الجميع ان بإمكاننا ان نخدم سوية لصالح المجتمع في اسرائيل ولن نسمح للمتطرفين ان يكسروا التجانس الانساني الحساس في اسرائيل.واختتم:” اتمنى للصوت المعتدل والمسؤول في المجتمع العربي ان يتوسع دائما.. سويا سنصل الى خلق جودة حياة مثالية للمجتمع العربي، ودمجه بشكل ملائم لينخرط في المجتمع الاسرائيلي ككل. وكل عام وانتم بألف خير”. شرطة إسرائيل ستواصل نشاطها لدمج شرطيين مسلمين بهدف تقديم خدمات شرطة افضل ومن أجل رفع جودة الحياة للمجتمع العربي”.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.