بركة يدعو المتابعة لاجتماع طارئ الليلة

تاريخ النشر: 14/05/18 | 20:24

دعا رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية محمد بركة، أعضاء اللجنة، الى اجتماع طارئ يعقد في مكاتب اللجنة في الساعة العاشرة والنصف من مساء اليوم الاثنين، للتباحث حول شكل رد جماهيرنا على المجزرة التي يرتكبها جيش الاحتلال عن سابق تخطيط، وبأوامر عليا من حكومته، ومن شخص بنيامين نتنياهو، وبدعم مطلق من الزبانية الأميركية الممثلة بترامب ومستشاريه.

وقالت المتابعة في دعوتها للاجتماع، إن المجزرة الجارية منذ ساعات الصباح في قطاع غزة، تتم وفق تخطيط مسبق، وهي استمرار للمجزرة الدائرة، منذ انطلاق مسيرات العودة، في يوم الأرض الماضي. وأكدت على أن الاحتلال واهم إذا اعتقد أنه قادر على اخماد ثورة الشعب الفلسطيني ضد الطغيان، فالشعب الفلسطيني أعلنها مدوية، أن لا حياة مع الاحتلال، والاحتلال زائل لا محالة، والدولة ستقوم وعاصمتها القدس. وستغني فلسطين عودة ابنائها المهجّرين، رغم كل البطش الإسرائيلي الأميركي.

وقالت المتابعة، إن الاعتداء الوحشي لجيش الاحتلال على مظاهرة لجنة المتابعة العليا اليوم في القدس، قبالة مقر السفارة الأميركية، يعكس جنون العنصرية ووحشيتها، المعششة في أدمغة حكام إسرائيل. وقالت، إن الاعتداءات على الناشطين، والقيادات تتقزم أمام المجزرة الدائرة، إلا أنها تبقى عدوانا وحشيا، يعكس الطابع الحقيقي للحكم الإسرائيلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة