جسر الزرقاء تشارك بمهرجان الفنون التشكيلية

تاريخ النشر: 13/05/18 | 14:35

شارك طلاب جسر الزرقاء بالمهرجان القطري للفنون التشكيلية في المركز الجماهيري في قرية طرعان، بمشاركة مئات الطلاب والأهالي بإشراف الفنانة التشكيلية مها أبو حسين.يعتبر المهرجان نقلة نوعية في العمل الفني والجماهيري في المجتمع العربي الذي يحتضن شريحة واسعة من مختلف المدن والقرى العربية.الطلاب المشاركون أبدعوا في رسوماتهم،وذلك نتاج عمل رائع ومهني لمرشدات مؤسسة حدودنا السماء.

انطلق المهرجان بجولة للأهالي والطلاب في صالة العرض داخل القاعة الرياضية التي زُينت باللوحات الفنية من انتاج قرابة الفي مشارك والتي أبهرت الحضور بالفنون التشكيلية واللوحات الفنية التي تتحدث بحد ذاتها عن روعة الرسومات. ثم تولى عرافة المهرجان الإعلاميان فرات نصار وحسين الشاعر بكلمات ترحيبية وقدما بلباقة فقرات المهرجان، ثم قدمت الفنانة رنين بشارات اسكندر فقرة قدمت فيها الفرق المشاركة.

شارك في المهرجان العديد من رؤساء المجالس ومدراء المدارس والمعلمات من ضمنهم مدير قسم الشبيبة في المجلس المحلي السيّد محمد حمدان عماش، وتم تكريمه على دعمه لدورات الذكاء العاطفي من خلال الفنون التشكيلية ضمن برنامج تحديّات 2018 وبدعم كامل من رئيس المجلس المحلي الشيخ مراد عماش والذي أثنى على هذا الإنجاز الكبير الذي حققته المجموعات الجسراويّة، حيث كان هناك اكثر من 50طالبًا وطالبة شاركوا من جسر الزرقاء بالمعرض بلوحات فنية ابداعية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة