أجواء حزينة بالطيبة بعد العثور على جثة مفقود السيول أيمن جبارة

تاريخ النشر: 04/05/18 | 4:03

تسود حالة من الحزن والألم في مدينة الطيبة بعد أن تم الإعلان عن العثور على جثة الشاب ايمن جابر 48 عاما من سكان الطيبة الذي جرفته السيول منذ 8 ايام. هذا وبعد أن تم ابلاغ زوجته اماني بخبر العثور على الجثة انهارت نفسيا وتم ابعادها عن المنطقة. هذا وتم نقل جثة شهيد لقمة العيش الى معهد العدل الطبي أبو كبير، وبحسب المعلومات فإن مراسم الجنازة ستكون يوم غد الجمعة.

اماني جابر قالت: “اود العودة الى البيت برفقة زوجي العزيز والغالي ايمن، فأطفالنا ينتظرون عودته ويسألون عنه، ولا اعرف ماذا اقول لهم”.

وقال شعاع منصور رئيس بلدية الطيبة الذي يطلع على اعمال البحث عن السائق المفقود ايمن جابر من الطيبة أنه هناك تطورات حيث تم العثور على شيء لكن ننتظر الجواب من الشرطة.

صقر أبو عرار من عرعرة النقب أحد المتطوعين على مدار 8 ايام في عمليات البحث عن ايمن جابر، حيث احضر اليات ومعدات على حسابه الشخصي بهدف المساعدة. وقال ابو عرار: “عمليات البحث كانت صعبة واليوم تم العثور على الجثة بالتعاون مع افراد الشرطة والجيش، وانا كوني اعرف المنطقة جيدا، المنطقة مزروعة بالالغام واليوم عثرنا على الجثة عند الساعة 11:30 والجميع شارك من اجل العائلة”.

وجاء من المتحدث بإسم شرطة إسرائيل لوسائل الإعلام العربية: “عثر شرطي مرافق لكلب بوليسي مع قصاص أثر تابع لجيش الدفاع التابعين للقوات التي تعمل يوهما الثامن في محولات التفتيش والإنقاذ في منطقة ناؤوت هاكيكار عثروا قبل قليل على جثة رجل في عمق الشجرية، وباشروا بنشلها من المكان ومن ثم نقلها الى معهد الطب الشرعي .
تم إعلام عائلة سائق الشاحنة المفقود بذلك.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة